عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالصور.. الباجور تتصدر مدن المنوفية في سباق "الأجمل"

بالصور.. الباجور تتصدر مدن المنوفية في سباق "الأجمل"
بالصور.. الباجور تتصدر مدن المنوفية في سباق "الأجمل"

المنوفية - عبد اللطيف علي

مع بدء العد التنازلي لاعلان نتائج مسابقة أجمل المدن بمحافظة المنوفية ، تتواصل جهود التطوير بمدينتي شبين الكوم والباجور ، لتنحصر بينهما المنافسة ، مع إقتراب مدينة الباجور من الفوز بفضل ما تم بها من مشروعات ، في الوقت ذاته خرجت العديد من المدن من المنافسة مبكرا ، بعد أن إختار المسئولون بها الهروب من المنافسة ، وعدم المضي في مسيرة التطوير.



 فبعد أن تخلصت الباجور من العديد من المشكلات المزمنة ، وفي مقدمتها تلال القمامة التي كانت تزاحم الأهالي بالشوارع ، والاشغالات التي كانت يسيطر علي الميادين والشوارع الهامة ، تحولت شوارع الباجور إلي لوحة فنية ، جعلتها مؤهلة للفوز بالمركز الأول في تلك المنافسة وبجدارة.
 
 وبدأت مدينة الباجور كما يؤكد سكانها مسيرة التطوير منذ شهور قليلة ، مع حركة المحليات السابقة ، حيث إستطاع المهندس طارق الوراقي رئيس المركز والمدينة ، النجاح في إدارة منظومة العمل ، عن طريق الاهتمام بالعامل البسيط وتحفيزه علي العمل ، فشاهدنا العمال يتنافسون في إنجاز المهام ، وإنتقلت المنافسة إلي رجل الشارع أيضا ، ليتم تنفيذ العشرات من المشروعات بالجهود الذاتية دون تكلفة ميزانية المحافظة شيئا.
وإمتدت منظومة العمل أيضا إلي قري المركز بكافة الوحدات المحلية ،من خلال تفعيل دور رؤساء الوحدات المحلية القروية والاهتمام بمشروعات النظافة وتجميل الشوارع ومداخل القري.
 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز