عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الدفاع يعود الى ارض الوطن بعد جلسة مباحثات مثمرة بإيطاليا

وزير الدفاع يعود الى ارض الوطن بعد جلسة مباحثات مثمرة بإيطاليا
وزير الدفاع يعود الى ارض الوطن بعد جلسة مباحثات مثمرة بإيطاليا

كتبت - نهي العلكي

عاد مساء اليوم الى ارض الوطن الفريق اول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى  بعد انتهاء زيارته لايطاليا بدعوة رسمية من روبرتا بينوتي وزير الدفاع الايطالي ، حيث اجرى خلال الزيارة العديد من المباحثات المثمرة على صعيد التعاون العسكرى وتبادل الخبرات بين القوات المسلحة لكلا البلدين في العديد من المجالات .



 
وكان الفريق اول صدقي صبحي قد اجريت له مراسم استقبال رسمية لدي وصوله الي ايطاليا بحضور وزير الدفاع الايطالي وعزفت الموسيقات السلام الوطني لجمهورية مصر العربية .
 
وعقد الوزيران المصري والايطالي جلسة مباحثات بحضور الفريق اول لويجي بينيلي مانتيلي رئيس اركان القوات المسلحة الايطالية وعدد من كبار القادة من الجانبين تناولت تبادل الرؤي تجاة ما تشهده المنطقة من متغيرات وانعكاساتها علي الساحتين الاقليمية والدولية .
 
كما تم التفاهم حول زيادة اوجه التعاون المشترك في مجالات الدفاع ونقل وتبادل الخبرات العسكرية والتدريب بين القوات المسلحة لكلا البلدين ، والبدء في تفعيل القرارات والتوصيات التي تم الاتفاق بشأنها خلال زيارتي وزير الدفاع ورئيس الاركان الايطالي الاخيرة الي مصر .
 
تأتي تلك الزيارة في ضوء التقارب وعمق العلاقات المصرية الإيطالية ، والمواقف الإيطالية الداعمة لمصر خلال الفترة الماضية في العديد من المجالات .
 
 
 
 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز