عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

زعزوع: 5 رحلات طيران مباشرة من الصين للقاهرة فبراير المقبل

زعزوع: 5 رحلات طيران مباشرة من الصين للقاهرة فبراير المقبل
زعزوع: 5 رحلات طيران مباشرة من الصين للقاهرة فبراير المقبل

كتب - أشرف فهيم
إلتقى هشام زعزوع وزير السياحة، مساء أمس الأحد، إليو دى روبو  رئيس وزراء بلجيكا السابق، وتومي ليكبرج حاكم ولاية هيناوت البلجيكية، والوفد المرافق لهما، وذلك بمطار القاهرة في إطار زيارة استغرقت ساعات قبل توجه الوفد للأقصر لزيارة المناطق الاثرية والسياحية.

ولفت زعزوع خلال اللقاء إلى أن السياحة المصرية فى طريقها للتعافي، مشيراً إلى إن شهر فبراير القادم يشهد إطلاق 5 رحلات من أهم مدن صينية إلى مصر، كما يشهد أول اسبوع فى فبراير أيضاً إطلاق حملة مصر قريبة التى تستهدف السوق العربى ، لافتا إلى أن عام 2015 سيشهد طفرة سياحية .

وأشار الوزير إلى استتباب مستويات الامن في الاقصر وأسوان بالإضافة إلى الاماكن الشاطئية خاصة بعد بوادر الاستقرار السياسي ، مؤكدا انه لا يمكن أن يقوم بالترويج لاماكن غير أمنة مطالباً الوفد بنقل الصورة الحقيقة لما يحدث في مصر حتى يتسنى استعادة حركة السياحة الوافدة إلى مصر إلى معدلاتها الطبيعية .

قال زعزوع إن زيارة  الرؤساء والشخصيات العامة والسياسية البارزة لمصر بهدف السياحة  من شأنه أن يبث رسائل طمأنة ويعزز من فرص إيضاح الصورة الحقيقة لأمن وأمان المقصد السياحي المصري هذا فضلا عن دور تلك الزيارات فى الترويج السياحي لمصر، لافتا إلى استثمار تلك الزيارة فى الترويج

ومن جانبه قال رئيس وزراء بلجيكا السابق أن زيارته إلى مصر زيارة سياحية ليس لها علاقة بالسياسة ، لافتا إلى انه لم يزر مصر منذ 12 عاما ، معربا عن سعادته بان تكون وجهته السياحية مصر بحضارتها القديمة وأثارها الخالدة  حيث تعد مقصد مفضل للسائح البلجيكى ، مشيراً إلى مصر آمنة وليس كما تروج لها بعض وسائل الاعلام .

تتضمن أجندة زيارة الوفد البلجيكى معابد الاقصر وعدد من المقابر بوادى الملوك والملكات ، كما تشمل زيارة منطقة أهرامات الجيزة .



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز