عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تفاصيل اخلاء سبيل نائب الحزب الاشتراكى بضمان محل اقامتة

تفاصيل اخلاء سبيل نائب الحزب الاشتراكى بضمان محل اقامتة
تفاصيل اخلاء سبيل نائب الحزب الاشتراكى بضمان محل اقامتة

كتب - رمضان أحمد

امر المستشار وائل شبل المحامي العام الاول لنيابات وسط القاهرة اخلاء سبيل زهدي الشامي نائب رئيس حزب الاتحاد الاشتراكي بضمان محل اقامته ,علي ذمة التحقيقات التي تجريها النيابة العامة معه بتهمة التظاهر والتجمهر فى الاحداث التي اسفرت عن قتل الناشطة شيماء الصباغ .



كشفت مصادر ان القرائن والفيديو المنتشر ولقربه من تواجد المجني عليها والجاكت الذى كان يرتديه الشامي اثار الشبهات حوله وخاصة الجاكت الذى كان يخروج منه بروز  أثار اخفاءه شيء ربما يكون سلاح , لان البروز لا يتناسب مع وضع اليد فقط , فقامت النيابة بعرض الأمر علي الجهات الفنية أكدت وجود شيء غريب في جيبه  , وتم فحص الجاكت للتحقق عما اذا كان به اثار من عدمه , ونظرا لأن تحريات الأمن الوطني النهائية لم تصل النيابة العامة وان التحقيقات المبدئية لم تجزم ارتكابه الواقعة من عدمه فقررت النيابة اخلاء سبيله , ولا تزال التحقيقات مستمرة .

ومن المعلوم ان النيابة العامة حريصه علي جمع الأدلة وصولا الي كشف النقاب عن الفاعل مرتكب الواقعة وان النيابة لا تألوا جهدا فى سبيل ذلك .
من مصادرها ان التحقيقات مستمرة وان النيابة لم توجه اتهام ارتكاب جريمة القتل للشامي او غيره فى الوقت الذى تستمع فيه النيابة لأفراد الشرطة وفحص طبيعة تسليحهم ودفاتر الخدمات من جهة أخرى .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز