عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

صورة عادل إمام بالجلباب تكشف ملامح دوره في "أستاذ ورئيس قسم"

صورة عادل إمام بالجلباب تكشف ملامح دوره في "أستاذ ورئيس قسم"
صورة عادل إمام بالجلباب تكشف ملامح دوره في "أستاذ ورئيس قسم"

              



    كتب :  أحمد عبدالمنعم


 كشفت الصورة التي نشرها الفنان عادل إمام مؤخرا عبر صفحته بموقع "فيس بوك" مرتديا الجلباب الصعيدي بعض تفاصيل دوره في مسلسل "أستاذ ورئيس قسم" الذي ينتظر عرضه في شهر رمضان المقبل.

  ويبدو أن الزعيم خفف كثيرا من حائط السرية الذي يحيط به كواليس العمل خشية تسرب بعض تفاصيله، وفي الوقت نفسه فتح باب التكهنات حول الدور الذي يلعبه خاصة وأن الملابس التي ظهر بها لا تتناسب مع الشخصية التي أعلن عن تجسيدها من قبل كمسئول حكومي.

 وقال مصدر من أسرة المسلسل إن دور عادل إمام في العمل هو أستاذ بكلة الزراعة من  أصول صعيدية، والصورة المتداولة كانت عقب تصوير بعض المشاهد في قريته.

  وكانت صفحة الفنان عادل إمام على "فيس بوك" قد نشرت صورة له، وهو يرتدى الجلباب الصعيدي بصحبة الممثل الطفل أحمد بركات، وذلك فى كواليس أحد المشاهد من مسلسل "أستاذ ورئيس قسم".

 ويجسد عادل إمام فى المسلسل شخصية أستاذ جامعى يسارى الفكر يعمل فى كلية الزراعة، وثائر على الأوضاع السياسية قبل ثورة 2011، مشكلة زواجه الرئيسية هى عدم إنجابه، يخوض أحداث ثورة 25 يناير ويتزامن ذلك مع انفصاله عن زوجته بسبب عدم الإنجاب وخوضه تجربة تولى منصب حكومى كبير فى الفترة التى تلت الثورة

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز