عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الدفاع : محاربة جماعات التكفير والتطرف لن تثنينا عن اداء واجبنا في بناء الوطن

وزير الدفاع : محاربة جماعات التكفير والتطرف لن تثنينا عن اداء واجبنا في بناء الوطن
وزير الدفاع : محاربة جماعات التكفير والتطرف لن تثنينا عن اداء واجبنا في بناء الوطن

كتبت - نهي العلكي

أكد الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي أن ما نواجهه من تحديات مرتبطة بإقتلاع جذور الإرهاب من سيناء والقضاء على عناصر التكفير والتطرف لن تثنينا عن أداء واجبنا فى بناء الوطن وتحقيق الإنجازات المتلاحقة في مجالات التعمير والتنمية ، والمضي قدما نحو تطوير القدرات القتالية والفنية للتشكيلات والوحدات بكافة أفرعها وتخصصاتها لدعم قدرتها علي الدفاع عن الوطن وصون مقدساته ، وجاء ذلك خلال لقائه بالقادة والضباط والصف والجنود والصناع العسكريين من مقاتلى الجيش الثالث الميداني .



ويأتى ذلك استمرارا لجهود القوات المسلحة في الارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للفرد المقاتل معيشياً وادرايا إفتتح الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي أعمال التطوير ورفع الكفاءة الإدارية والفنية لإحدي وحدات الجيش الثالث الميداني .
 
وإستمع القائد العام إلي شرح من اللواء محمد عبد اللاه قائد الجيش الثالث الميداني تناول المنشاّت التدريبيه والتخصصية والإدارية الجديدة التي تم تنفيذها ، والتى شملت قاعه تاريخيه تجسد بطولات وأمجاد التشكيل ومركزاً للعمليات وعدد من المنشأت الرياضية ، كذلك أعمال تطوير ورفع كفاءه أماكن تمركز إحدى الوحدات التابعه للجيش الثالث الميدانى وميس حضاري لتناول الطعام يسع أكثر من 700 فرد .
 
وخلال جولة تفقديه للمنشأت والمبانى الجديده أكد القائد العام حرص القيادة العامة للقوات المسلحة علي توفير كافة الإمكانيات للإهتمام بالمقاتلين داخل الوحدات والتشكيلات بإعتبارهم الركيزة الأساسية للحفاظ علي قوات مسلحة قوية وقادرة على العمل والعطاء من أجل مصر .
 
وأشار القائد العام إلي أن الحفاظ علي التدريب الجاد والكفاءة القتالية العالية والإستعداد لمواجهة كافة التحديات والتهديدات الداخلية والخارجية هي الضمانة الحقيقية للأمن والإستقرار في ظل ما تموج به المنطقة من أحداث ومتغيرات وتداعيات تهدد تماسكها وتؤثر بشكل سلبي علي الامن القومي المصري بإعتبارها جزءاً اصيلاً ومؤثراً في منطقة الشرق الاوسط ، مؤكدا أن القوات المسلحة لن تتهاون فى حربها ضد الارهاب بالتعاون مع رجال الشرطة المدنية لتطيهر كافة ربوع الوطن من تلك العناصر الإجرامية الغادرة .
 
وأدار القائد العام حواراً مع رجال الجيش الثالث الميداني وأستمع إلى ارائهم وإستفساراتهم في العديد من المجالات ، وأعرب عن سعادتة بما لمسة من روح معنوية عالية وإصرار علي مواجهة التطرف والإرهاب والمشاركة في إعادة بناء الوطن وإستقراره .
 
وشارك القائد العام رجال الجيش الثالث الميدانى تناول وجبه الغداء , كما قام بتكريم المتميزين من الضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود تقديرا لجهودهم وادائهم لمهامهم بتفاني واخلاص واقتلاع جذور الإرهاب من سيناء .
 
حضر اللقاء قاده الافرع الرئيسيه وعدد من كبار قادة القوات المسلحة ومحافظا الاسماعليه والسويس ورئيس جامعه قناه السويس.
 
 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز