عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عمال فندق رواد مصر للإستثمار نويبع وتحرير محضر للشركة المسئولة

عمال فندق رواد مصر للإستثمار نويبع وتحرير محضر للشركة المسئولة
عمال فندق رواد مصر للإستثمار نويبع وتحرير محضر للشركة المسئولة

جنوب سيناء - شريفة محفوظ
 
أرسل لنا العاملين بفندق رواد مصر للاستثمار نويبع شكوى من شركة كورال هلتون نويبع المتعاقدون معها والتي قامت بالاستغناء عنهم دون إبداء سبب .
 
حيث أكد العمال والذين يصل عددهم إلى 43 عامل أنهم متعاقدون مع شركة كورال هلتون المسئولة عن العمالة داخل الفندق حيث أنهم يعملون بمدد سنوات مختلفة أقل واحد فيهم منذ 15 عام والشركة تتعاقد مع الفندق كل خمس سنوات نظير نسبة من اللآرباح كما يقول العاملين بالفندق .
 
وذكر العاملين لقد تم انتهاء عقد الشركة مع الفندق في 30/4/2015 وقامت الشركة بنقل عدد 20 عامل منهم بفندق هلتون الفيروز وهلتون دريم شرم الشيخ.
 
.وقال عبدالعال محمد عبدالعال من عمال الفندق 23 الذين تم الاستغناء عنهم بعد نقل زملائنا قالت لنا الشركة ليس لكم مكان لدينا ، وغادرت الشركة مقر فندق رواد مصر للاستثمار بنويبع دون إعطائنا آي مستحقات مالية لنا .
 
وذكر لنا محمد محمود البلتاجي جلسنا مع مستر محمد صلاح المدير المسئول للشركة  أنتم في أجازة مفتوحة لحين الحاجة لكم ولم يقوم بتوضيح موقفنا وأمتنع عن إعطائنا آي معلومة توضح وضعنا الحالي .
 
ومن جانبه قال محمد فتوح إبراهيم لقد ذهبنا لمكتب عمل نويبع وتقدمنا بشكوى وجلس موظف التأمينات مع مستر محمد صلاح وقال له يعتبروا أنفسهم مفصولين بفصل تعسفي أو تم الاستغناء عنهم وطلب موظف مكتب العمل من محمد صلاح أن يوقع على المحضر الذي قام بتحريره كمكتب عمل رفض التوقيع  ، كما لديهم خطابات التأمينات السارية حتى تاريخه ، وذهبوا هؤلاء العمال إلى قسم شرطة نويبع وتحرير محضر رقم 405 أحوال 2015 .
 
وتباع محمد طلعت محمد عمر بقوله أن رئيس مجلس إدارة الفندق تفضل مشكور أن يبقينا بسكن العاملين بالفندق لحين انتهاء إجرائتنا مع شركة كورال هلتون نويبع.
 
ويناشد هؤلاء العمال الثلاثة والعشرين محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فوده التدخل لحل هذه المشكلة مع الشركة خاصة وأنهم مسئولين عن آسرهم وأصغر عامل فيهم سنن 41 سنه ولديهم جميعا" آسر وآبناء .
 
 
 



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز