عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بيع الخضار والفاكهه بنكهة "المجاري" بكفر الدوار

بيع الخضار والفاكهه بنكهة "المجاري" بكفر الدوار
بيع الخضار والفاكهه بنكهة "المجاري" بكفر الدوار

البحيرة - اسلام ابوالوفا

تفاقمت أزمة المجارى بمركز ومدينة كفر الدوار بالبحيرة, بشكل مزعج للأهالي حيث طفحت مياه الصرف الصحي فى كثير من الأحياء والميادين مما أدى لغرقها بالكامل.



 
ويعانى أهالى "كفر الدوار" من مشكلة فى خطوط الصرف منذ شهور حيث إن هذه المشكلة المزمنة تظهر بإستمرار واشتكى الأهالى مرارا وتكررا منها دون استجابه من رئيس مجلس المدينة وسط حالة من الإستياء الشديد.
 
 
كما تعانى مناطق " السعرانية والوكالة وشارع القاهرة " من انفجار دائم فى الصرف الصحى فى الشوارع، مما يتسبب فى إغلاق مداخل المنازل، والمحال التجارية، إضافة إلى قطع أرزاق بعض العاملين بالمتاجر بسبب غلق محالهم التى غرقت فى مياه الصرف، كما تهدد المياه فى الشارع بانتشار الأوبئة والأمراض بين أهالى المنطقة لانتشار الحشرات.
 
وأكد عدد من الأهالي أن تسرب مياه الصرف الصحى يصل حتى أبواب المنازل ودخولها منازل أخرى، ما يتسبب فى عجز السكان عن قضاء حاجاتهم ، وغرق الشوارع الرئيسية والفرعية للمنطقة بسبب طول عمر بالوعات شفط مياه المجارى والتى أصبحت لا تستوعب هذه الكميات ، ووجه أحد أهالي المدينة كلمة الى رئيس مجلس "كفر الدوار" (ماتروحش تصيف فى مارينا تعالى عندنا فى مجارينا) حتي يشعر بمدي المعاناة التى يعيشون فيها وسط مستنقعات مليئة بالحشرات والروائح الكريهة ، مضيفين انهم يبيعون الخضار والفاكهه بنكهة المجاري.
 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز