عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

«مصر للطيران»: مستعدون لنقل 81 ألف معتمر في رمضان

«مصر للطيران»: مستعدون لنقل 81 ألف معتمر في رمضان
«مصر للطيران»: مستعدون لنقل 81 ألف معتمر في رمضان

كتب - وكالات

أعلن الطيار سامح الحفني رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، الانتهاء من استعدادات عمرة رمضان، والذي من المقرر أن ينقل فيه 81 ألف راكب في مرحلة الذهاب، بمعدل 57 ألفا إلى جدة، و24 ألفا إلى المدينة المنورة، بزيادة قدرها 30% عن الأعداد التي نقلت الموسم الماضي.

وعن أسعار تذاكر السفر، قال «الحفني» إنه تم عرض نفس أسعار 2014، فضلآ عن وجود أسعار تقل عن العام الماضي في بعض الفترات، بينما تشهد زيادة طفيفه لا تتعدى 5% في بعض فترات الذروة وفقاً لسياسة العرض والطلب.

هذا وقد تمكنت الشركة منذ بداية موسم العمرة في ديسمبر 2014 وحتى نهاية شهر مايو 2015 من نقل 495 ألف راكب، وذلك بواقع 422 ألفا من القاهرة، و62 ألفا من مطار برج العرب بالإسكندرية، و11 ألفا من مطار الأفصر الدولي، وبزيادة قدرها 20% لنفس الفترة من العام الماضي.

وأضاف: "سيتم تكثيف مجموعات العمل من الحجز والمحطة والعلاقات العامة والخدمات الأرضية والصيانة لاستيعاب الحركة الكبيرة والمتزايدة في المطارات المصرية والسعودية خلال هذا الموسم، حيث تقلع رحلات العمرة من مطارات القاهرة والإسكندرية والأقصر إلى جدة والمدينة المنورة". 

من جانبه، أشار الطيار هشام النحاس رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية إلى أنه في إطار الاستعدادات لموسم عمرة رمضان، فقد تم تعديل مواعيد العمل بكل مكاتب مبيعات مصر للطيران لتتناسب مع مواقيت الشهر الكريم، حيث يعمل مكتب مبيعات مبنى الرحلات الموسمية ومكتب مبيعات مبنى الركاب رقم (3) ومكتب مبيعات مطار برج العرب على مدار الـ24 ساعة، بينما تعمل مكاتب مصر للطيران في جميع مدن الجمهورية من الساعة 9 وحتى الساعة 5 مساء، بينمل تعمل مكاتب مثل شرم الشيخ والأقصر وأسوان على فترتين صباحية ومسائية.



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز