عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مبادرة شيراتون المنتزه وروتارى مارين لمكافحة البطالة "غير حياتك..ابدأ الآن"

مبادرة شيراتون المنتزه وروتارى مارين لمكافحة البطالة "غير حياتك..ابدأ الآن"
مبادرة شيراتون المنتزه وروتارى مارين لمكافحة البطالة "غير حياتك..ابدأ الآن"

كتبت - جولستان حميد

 



ضمن جهود فندق شيراتون المنتزه الدورية لخدمة المجتمع أطلق الفندق مؤخراً مبادرته الأولى لتشغيل الشباب و محاربة البطالة و ذلك بمشاركة نادى روتارى مارين الاسكندرية برئاسة د. أحمد هشام .

 

اشتملت المبادرة على ورشة عمل دعى إليها لفيف من شباب و فتيات الاسكندرية ضمت العديد من اللقاءات و النقاشات حول آفاق و فرص العمل الحر التى يمكن أن تساعد الشباب لإيجاد سبل للعيش و الحياة الكريمة دون الإنتظار فى طابور الوظيفة أو الإعتماد فقط عليها  .

 

تحدث خلال اللقاء عدد من ذوى الخبرة فى المجالات المختلفة من أجل معاونة الشباب فى هذا المضمار و من ذلك فرص الفرانشايز فى مصر و شراء حق الأمتياز التجارى الأمر الذى يسهل على الشباب بداية مشروع ذو اسم تجارى معروف ، المشروعات الصغيرة ووسائل تمويلها و التسهيلات التى يقدمها الصندوف الاجتماعى للتنمية ، فرص التواصل مع الشركات العالمية و دعم الأفكار الإبتكارية للشباب و فرص الربح من الإنترنت .

 

حاضر فى الموضوعات سابقة الذكر مروان عبد الرازق مدير إدارة الفرانشايز بالصندوق الإجتماعى ، محمد وجيه رئيس الصندوق الإجتماعى بالاسكندرية ـ أحمد عبد الهادى مدير عام الأوروبية كابيتال و خالد محمد خالد رئيس نادى التجارة الإلكترونية بالاسكندرية .

 

قدم الصندوق الإجتماعى قصص نجاح لرجال أعمال استطاعوا بالصبر و المثابرة و الإرادة التغلب على العقبات و أن يحفروا لأنفسهم اسما فى عالم المال و التجارة مثل هانى المنشاوى و نبيل عدلى.

على هامش المؤتمر تم تنظيم معرض للصناعات الصغيرة و عدد من شركات الفرانشايز المصرية.

 

و فى الصورة ترى عزة الدسوقى مدير إدارة العلاقات العامة بالفندق مع المتحدثين أثناء ورشة العمل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز