عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

باسم يوسف: أفضل قرارين اتخذتهما في حياتي هما «زواجي» وتقديم «البرنامج»

باسم يوسف: أفضل قرارين اتخذتهما في حياتي هما «زواجي» وتقديم «البرنامج»
باسم يوسف: أفضل قرارين اتخذتهما في حياتي هما «زواجي» وتقديم «البرنامج»

كتب - وكالات

قال باسم يوسف، مقدم البرامج الساخر، إنه يملك الكثير من الذكريات السعيدة من طفولته مع والده ووالدته، مشيرا إلى أن والده كان دائم التشجيع له على تقديم برنامج «البرنامج» رغم اختلافه معه في بعض الآراء السياسية.



وأضاف «يوسف» خلال حواره لبرنامج «يا هلا رمضان»، الذي يعرض على شاشة «روتانا خليجية»، السبت، أن والدته كانت دائمة القلق بسبب «البرنامج» وذلك لأنها بطبعها قلوقه.

في سياق آخر، أكد الإعلامي الساخر أن الوحيد الذي حضر عزاء والده من الإعلاميين هو محمود سعد ولم يحضر أحد آخر، بينما تحول عزاء والدته إلى ما يشبه بـ«السيرك» بسبب كثرة المصورين الذين أصروا على التقاط الصور في لحظات صعبة.

وتحدث باسم عن دخوله لكلية الطب قبل تحوله إلى الإعلام قائلا: «دخولي لكلية الطب كان لتكملة صورة العائلة النموذجية والثورة سبب تغير وجهتي من الطب إلى تقديم البرنامج بعدما كنت أحضر نفسي للعمل بمجال الطب».

وأشار إلى أن فكرة البرنامج كانت في البداية لتشجيع الشباب على المشاركة من خلال يوتيوب ثم التحول إلى التليفزيون، مؤكدا أنه لم يكن يتوقع أن تنجح أول محاولة للشركة التي يشارك فيها وتتحول إلى التليفزيون.

وتابع: «مازال لدي أمل رغم توقف البرنامج في تشجيع آلاف المواهب من الشباب في العالم العربي للحصول على نفس الفرصة والظهور في التلفزيون».

وبسؤاله عن أفضل قرار اتخذه في حياته، قال أفضل قرار هو زواجي، والثاني هو عدم سفري لأمريكا والمشاركة في البرنامج.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز