عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

beINsports تفوز بحقوق الدوري الألماني لمدة 3 مواسم

beINsports تفوز بحقوق الدوري الألماني لمدة 3 مواسم
beINsports تفوز بحقوق الدوري الألماني لمدة 3 مواسم

الدوحه - محمد الجزار

أعلنت شبكة قنوات beINsports القطرية عن توصلها لاتفاق مع  اتحاد الكرة الألماني DFL فازت بمقتضاه بحقوق البث الحصري التليفزيوني للبوندزليجا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا وآسيا بداية من الموسم المقبل 2016/2017 ولمدة 3 مواسم قادمة .



ويتضمن الاتفاق جميع مباريات الدوري الألماني الـ 306، وبطولة كأس السوبر بالإضافة الى المباريات الفاصلة لتفادي الهبوط.

كما حازت مجموعة beIN الإعلامية أيضا على حقوق البث الرقمية الحصرية للدوري الألماني بما في ذلك الخدمة التلفزيونية عبر الإنترنت و الهاتف المحمول.

وتعليقا على ذلك اكد ناصر الخليفي الرئيس التنفيذي لمجموعة beIN  الإعلامية: أن الدوري الألماني البوندزليجا إستطاع أن يكبر و يزدهر و يصبح من أبرز دوريات كرة القدم العالمية.

وأضاف: نحن نتطلع لشراكتنا مع الدوري الألماني لكرة القدم على مدى السنوات الثلاث القادمة لنعزز من دورنا الإستثماري في القنوات الرياضية  وأيضا لكي نقوي علامة الدوري الألماني التجارية في العالم أجمع.

فيما قال يورغ داوبيتزر، الرئيس التنفيذي لاتحاد الكرة الألماني DFL : " تؤكد هذه الاتفاقيات على ان الدوري الألماني  قد تطور بشكل حقيقي ليصبح من أفضل العلامات الرياضية والإعلاميةالدولية. 

وتعد مجموعة beIN الإعلامية شريك عالمي يقدم للكرة الألمانية فرص التوسع حول العالم والنمو المستقبلي ،ونحن نرحب بهذه الاتفاقيات كتعبير عن ايماننا بإستمرارية تطور الدوري الألماني في السنوات القادمة.

وتابع: سطع نجم الدوري الألماني خلال السنوات القليلة الماضية وذلك بفضل النجاح الذي حققه بايرن ميونخ و بروسيا دورتموند، ولكن على أي حال، فالدوري مليء بالمواهب و يعد من أكثر الدوريات الكروية اثارة و متعة في العالم.

وأضاف: ستساعد هذه الاتفاقية على التعرف أكثر على اندية مثل شالكه و بايرن ليفركوزن و هانوفر 96 و بروسيا مونشينغلادباخ وغيرها ، ونأمل أن برتفع الدوري إلى مستويات أعلى حول العالم.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز