عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الاسماعيلي فى بيان رسمي: حجازي وقع للأهلي بسيناريو هابط

الاسماعيلي فى بيان رسمي: حجازي وقع للأهلي بسيناريو هابط
الاسماعيلي فى بيان رسمي: حجازي وقع للأهلي بسيناريو هابط

كتب - شريف كمال
هاجم مجلس إدارة النادي الاسماعيلى تصريحات لاعب الفريق السابق «أحمد حجازي» والمنضم حديثاً الى صفوف النادي الأهلى قادما من فريق فيورنتينا بعد فسخ عقده مع الأخير .

وكان اللاعب قد أنتقل الى صفوف الفريق الأحمر فى صفقة تم توقيعها أمس الثلاثاء .

وجاء نص البيان الرسمى على النحو التالي :-

الاخ احمد حجازي عندما يخرج في وسائل الاعلام ويكذب انه عرض نفسه علي الاسماعيلي،  فهذا كلام لايصدقه اي عاقل، حيث انه كان محدد وجهته من ايطاليا الي الاهلي ولا يستطيع اي مشجع لكرة القدم ان يصدق هذا، وانه انهي تعاقده مع ناديه وجاء الي مصر يبحث عن نادي، فهذا امر لا يصدقه طفل صغير.

والسيناريو الذي يرسمه احمد حجازي من اجل المزايده علي جماهير الاسماعيلي ومجلس اداراته سيناريو هابط رسمه له مؤلف فاشل.

حيث ان الحقيقة ان الاسماعيلي تفاوض مع حجازي للعوده الي بيته مره ثانيه، ولكنه كان قد وقع للاهلي منذ فتره طويله ورسم السيناريو بطريقه ساذجة، وذلك ليكون امام جماهير الاسماعيلي لا ذنب له.

وان الاداره هي التي قصرت، في التفاوض معه ولكن هو في الحقيقه كان محدد وجهته الي الاهلي نظير عقد كبير ونظير ما يتقضاه من اموال والاسماعيلي لن يقف علي اي لاعب حجازي او غيره لانه صانع النجوم وكان سببا ف صناعة حجازي وامثاله، وسيكون بعد الله سببا في صناعه لاعبين افضل باذن الله.

ونتمني الا يزايد حجازي علي الاسماعيلي وجماهيره لانه كان ناشئا فعليه ان يحافظ علي هذه العلاقه مع الجماهير، ويجب ان يعرف الجميع ان المال والفلوس هي التي تسيطر علي عقول بعض اللاعبين.
 



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز