عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

انطلاق بطولة الجمهورية لدوري الشركات من قناة السويس الجديدة

انطلاق بطولة الجمهورية لدوري الشركات من قناة السويس الجديدة
انطلاق بطولة الجمهورية لدوري الشركات من قناة السويس الجديدة

الاسماعيلية - أماني فؤاد
انطلقت ظهر اليوم الأربعاء فعاليات بطولة الجمهورية لدوري الشركات في دورتها الـ 48 من قناة السويس الجديدة، في حضور مجموعة من كبار المسئولين أبرزهم السيد اللواء ياسين طاهر مُحافظ الإسماعيلية والدكتور حسني غندر سكرتير عام الإتحاد الرياضي للشركات، وبمُشاركة البطل العالمي إيهاب عبدالرحمن صاحب المِيدالية الفضية في رمي الرُمح ببطولةِ العالم ببكين.

وبُناءً على توصيات السيد الفريق مُهاب مميش رئيس هيئة قناة السويسِ ، رئيس منطقة القناة وسيناء والبحر الأحمر للاتحاد الرياضي للشركات، انطلقت شعلة البطولة هذا العام من قناة السويس الجديدة، على أن تصل إلى الصالة المُغطاة ببورسعيد غدًا الخميس في تمام الساعة السابعة مساءً.

وتشهد بطولة هذا العام،  زيادة عدد الشركات المُشاركة من 192 شركة العام الماضي،  إلى 200 شركة العام الحلي، تتنافس في 104 مُسابقة رياضية تتنوع بين الرياضات الجماعية والفردية على مدار 12 يوماً بدلاً من 7 أيام العام الماضي.

من جانبه، قال اللواء ياسين طاهر مُحافظ  الإسماعيلية، إن انطلاق البطولة من قناة السويس الجديدة، رسالة توجه من أرض الإسماعيلية، لاستثمار الخير المتدفق منذ افتتاح القناة الجديدة، وإثبات أن لدينا شباباً واعياً وفعاليات منظمة.

فيما عبر حسني غندر سكرتير عام الإتحاد الرياضي للشركات، عن فخره بانطلاق شعلة البطولة في دورتها الـ 48 من موقع الإنجاز التاريخي بقناة السويس الجديدة، مؤكداً أن البطولة تضم  63 لعبة رياضية فردية وجماعية، وتمنح فرصة المُشاركة لفئة الأعمار من 35 حتى 60 سنة.
 
 
 
 
 
 



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز