عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محلب و صدقى صبحى يقومان بزيارة مصابى حادث سقوط الطائره الهليكوبتر

محلب و صدقى صبحى يقومان بزيارة مصابى حادث سقوط الطائره الهليكوبتر
محلب و صدقى صبحى يقومان بزيارة مصابى حادث سقوط الطائره الهليكوبتر

كتبت - نهي العلكي
قام المهندس ابراهيم محلب مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية يرافقة الفريق اول  صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربى بزيارة مصابى حادث الطائره الهليكوبتر التى سقطت صباح اليوم ،  ويخضعون لتلقي العلاج بالمركز الطبى العالمى كما قاموا بالمرور على مصابى العمليات الارهابية من رجال القضاء والشرطة المدنية خلال الفترة الاخيرة والاطمئنان على الحالة الصحية وتقديم العناية الطبية الكاملة لهم  .
 
وأعرب المهندس ابراهيم محلب عن تمنياته بالشفاء العاجل للمصابين ، مؤكدا علي الدور البطولي الذي تقوم به رجال القوات المسلحة والشرطة المدنية في كافة المجالات .
 
من جانبه أكد القائد العام علي توفير كافة سبل الرعاية الطبية والعلاجية لجميع المصابين الذين اصيبوا جراء الحادث وخلال تنفيذ المهام المكلفين بها ، متمنيا لهم العودة سريعا لأستكمال مهامهم للدفاع عن الوطن وصون مقدساته .
 
كما قام الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة بزيارة المصابين للاطمئنان على حالتهم الصحية والوقوف على الرعاية الطبية المقدمة لهم .
 
ومن جانبهم اعرب المصابين عن اعتزازهم بتلك الزيارة مؤكدين استعدادهم الدائم للعمل والعطاء من اجل الحفاظ علي الوطن وشعبة العظيم .



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز