عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

دي كابريو يؤدي دور بوتين

دي كابريو يؤدي دور بوتين
دي كابريو يؤدي دور بوتين

كتبت : مادونا عبد الملاك منصور



 

 

أعلن الممثل الأمريكي ليوناردو دي كابريو، الثلاثاء 2 شباط/ فبراير، عن موافقته المبدئية لأداء دور فلاديمير بوتين في عمل فني، حسبما ذكرت مصادر مقربة من شركة الانتاج " Knights bridge Entertainment".

 

وقد ظهر مشروع الفيلم على موقع الشركة الالكتروني وقاعدة البيانات السينمائية IMDB. ويسمى المشروع في كلا الموقعين "بوتين". وينتج المشروع مارك دامون.


وقال ممثل شركة "Knights Bridge Entertainment" في أوروبا وآسيا فاليري ساريان إن العمل على فيلم "بوتين" كان جاريا خلال العام الماضي بأكمله. ويتم حاليا الاتفاق على النسخة النهائية. وأشار إلى أن 3 مؤلفين عملوا على سيناريو الفيلم. ويشمل عددا من نجوم هوليود الكبار. ورفض الكشف عن أي تفاصيل إضافية.


وأفادت الأنباء أن دي كابريو وافق مبدئيا على أداء دور البطولة. وسيبدأ التصوير في ربيع عام 2016. وسيجري في روسيا وأمريكا وأوروبا. ومن المقرر عرض الفيلم في ربيع عام 2017.


ووفقا للشركة فإن "نوع الفيلم — سياسي. ويتضمن وقائع من حياة وعمل الرئيس، بدءا من المخابرات ومنصب رئيس الوزراء، انتقالا إلى رئيس البلاد. الرجل الأسطورة. ويسلط الضوء على الحياة الشخصية والمهنية لإحدى الشخصيات الأكثر نفوذا في العالم".


وصرح دي كابريو في مقابلة مع صحيفة "Welt am Sonntag" الألمانية في كانون الثاني/ يناير أنه لا يمانع من أداء دور الرئيس الروسي لأن "بوتين شخصية مثيرة للاهتمام".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز