عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قنصلية مصر بالرياض تتابع ملابسات مقتل مواطن مصري علي يد سعوديين بالرياض

قنصلية مصر بالرياض تتابع ملابسات مقتل مواطن مصري علي يد سعوديين بالرياض
قنصلية مصر بالرياض تتابع ملابسات مقتل مواطن مصري علي يد سعوديين بالرياض

الرياض - صبحى شبانة

 



أكد القنصل العام  المصري بالرياض، ماجد مصلح نافع  أن القنصلية العامة بالرياض  تتابع باهتمام بالغ حادث مقتل  المواطن المصري،   وليد حمدي السيد  الهيتمي الذي  وقع أمس الاثنين  بحي البطحاء وسط الرياض إثر شجار  وقع بينه وبين عدد من 
 الشباب السعودي علي أولولية المرور، والذي أسفر عن وفاة المذكور في الحال. وقال نافع ، أن الشرطة السعودية القت القبض علي المتهمين الثلاثة والتحفظ علي السيارة  ، وتمت إحالتهم إلي هيئة التحقيق والإدعاء العام ، كان الجناة قد حاولوا الهرب من
 
 موقع الحادث الا ان احد المواطنين السعوديين قام بمطاردتهم بسيارته وتمكن من إيقافهم  حتي وصول الشرطة التي ألقت بدورها  القبض عليهم.
 
وكلف القنصل العام ماجد نافع فور علمه بوقوع الحادث  المستشار القانوني بالتوجه الي  مكان الحادث لمتابعة سير التحقيقات، ثم توجه إلي هيئة التحقيق والإدعاء العام التي  بدأت في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة فور ورود التقرير الخاص بتشريح الجثة ،  كما كلف  القنصل المصري بالرياض مكتب محاماة سعودي لمتابعة تطورات القضي،  في نفس الوقت الذي تابع ماجد نافع شخصيا  الاتصال مع مكتب رئيس هيئة التحقيق  والإدعاء العام ، للوقوف علي كافة ملابسات الحادث ، والتأكيد علي أهتمام الجميع  بالعدالة الناجزة ، وقد أبدي الجانب السعودي اهتماماً بالغاً بهذا الحادث وأكدوا علي  سرعة تقديم الجناة للعدالة.
 
وكشف نافع ان قنصلية مصر بالرياض  تواصلت منذ الامس مع أهل الفقيد بقرية  صفط تراب  مركز المحلة الكبري بمحافظة الغربية لتقديم واجب العزاء وإطلاعهم  علي ماتقوم به البعثة لمتابعة سير التحقيقات ، وقد أفاد أهل الفقيد أنه قد  سبق له ان أوصي بدفنه في المملكة حال وفاته .

 

وأكد ماجد نافع أن القنصلية المصرية بالرياض  ستبدأ في اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة  فور تصريح الجهات السعودية المعنية بدفن الجثمان.
 
 
 
 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز