عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تأجيل محاكمة المتهمين بإقتحام سجن بورسعيد العمومي لجلسة غداً

تأجيل محاكمة المتهمين بإقتحام سجن بورسعيد العمومي لجلسة غداً
تأجيل محاكمة المتهمين بإقتحام سجن بورسعيد العمومي لجلسة غداً

كتب - رمضان أحمد

أجلت محكمة جنايات بورسعيد المنعقدة بأكاديمية الشرطة برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني .. جلسة محاكمة المتهمين في القضية المعروفة إعلامياً بـ"إقتحام سجن بورسعيد العمومي"  لجلسة غداً الارباعاء الموافق 10 فبراير وذلك لإستكمال مرافعات الدفاع عن المتهمين .

كما أمرت المحكمة بضبط وإحضار علي أحمد السعدني لعرضه بجلسة 16 فبراير  وتبين أنه أحد الأشخاص الوارد أسمائهم بالكتاب الدوري المنسوب للواء سامي سيدهم مساعد وزير الداخلية للأمن وقت الأحداث .

وأثبتت المحكمة  في نهاية الجلسة اليوم  ورود كتاب قطاع نظم الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات  بشأن الإستعلام عن إسم  وعنوان البريد الإلكتروني الذي إستند عليه الكتاب الدوري المشار اليه والمؤرخ بتاريخ 27 يناير 2013  والذي تضمن ان الإحتفاظ بالبريد الإلكتروني يكون لمدة ثلاثون يوماً فقط  حفاظاً على إستمرارية التشغيل .

وكانت النيابة قد أسندت إلى الرئيس الأسبق محمد مرسى وبقية المتهمين ارتكاب جرائم الحصول على سر من أسرار الدولة واختلاس الوثائق والمستندات الصادرة من الجهات السيادية للبلاد والمتعلقة بأمن الدولة وإخفائها وإفشائها إلى دولة أجنبية والتخابرمعها بقصد الإضرار بمركز البلاد الحربى والسياسى والدبلوماسى والاقتصادى.



 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز