عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالصور.. وكيل مجلس النواب يستقبل الوفد الإعلامي المغربي

بالصور.. وكيل مجلس النواب يستقبل الوفد الإعلامي المغربي
بالصور.. وكيل مجلس النواب يستقبل الوفد الإعلامي المغربي

تصوير - خالد مشعل
كتب - حسن عبد الظاهر

استقبل السيد محمود الشريف وكيل أول مجلس النواب بمكتبه اليوم الوفد الإعلامي المغربي الذي يزور مصر حالياً حيث رحب الشريف بأعضاء الوفد مؤكداً أنهم فى بلدهم الثاني مصر وأعرب عن تقدير وحب الشعب المصري للشعب المغربي مشيراً إلى عمق العلاقات السياسية الثقافية والعائلية بين الشعبين عبر التاريخ.




كما أوضح أن الحراك السياسي الذي يشهده مصر الآن لا يقلق لأنه يعبر عن الدولة المدنية الحديثة التي يسعي الرئيس عبد الفتاح السيسي لإرسائها ويحرص مجلس النواب على دعمها بالتشريعات وصولاً إلى إعلاء دولة القانون والديمقراطية.


وقدم الشريف خالص التقدير والتحيات لأعضاء الوفد بالنيابة عن رئيس المجلس والنواب مؤكداً على ترحيب مصر شعباً وحكومة بالزيارة المترقبة لجلاله الملك محمد السادس لمصر... وعلى أهمية دعم العلاقات بين البلدين وتبادل الزيارات لتحقيق ربط فعلى عرضي للقارة الأفريقية خاصة وأن المغرب تمثل البوابة الغربية للعالم العربي كما أن لها علاقات قوية بالدول الكبري.


كما أكد اللواء سعد الجمال رئيس لجنة الشئون العربية عمق العلاقات المصرية المغربية منذ عهد الزعيم الراحل جمال عبد الناصر والملك محمد الخامس... وأشار السفير محمد العرابي رئيس لجنة العلاقات الخارجية إلى أهمية تعميق الروابط بين مصر والمغرب من خلال القوى الناعمة المتمثلة فى الفن والثقافة والإعلام وصولاً إلى تحقيق وحدة الصف العربي كما أكد أسامة هيكل رئيس لجنة الثقافة والإعلام على ضرورة التعاون ودعم العلاقات الثقافية والإعلامية بين البلدين.

 

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز