عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"القوي العاملة" تبدأ تلقي قبول طلبات راغبي العمل علي 7 تخصصات طبية بالكويت ..اليوم

"القوي العاملة" تبدأ تلقي قبول طلبات راغبي العمل علي 7 تخصصات طبية بالكويت ..اليوم
"القوي العاملة" تبدأ تلقي قبول طلبات راغبي العمل علي 7 تخصصات طبية بالكويت ..اليوم

كتب - حسن عبد الظاهر

 



 

قررت وزارة القوي العاملة ، فتح باب قبول طلبات راغبي العمل بالكويت من اليوم الأربعاء ولمدة 10 إيام، علي 17  فرصة عمل للأطباء من 7  تخصصات طبية بمستشفي العرف، برواتب تبدأ من 1500 دينار إلي 4000 دينار كويتي ، بما يعادل "50 ألفا إلي 120 ألف جنيه مصري" ، فضلا عن المزايا والبدلات الأخري.

وأعلن محمد سعفان وزير القوي العاملة ، أن التخصصات المطلوبة : طبيبة نساء وولادة براتب 4000 دينار كويتي ، وأطباء أطفال وحديثي الولادة براتب 2500 دينار، وأطباء أشعة ، وعيون ، براتب 3000 دينار،  والخبرة 5 سنوات بعد الدكتوراه والسن أقل من 55 سنة .

وأضاف الوزير أن التخصصات المطلوبة تشمل أيضا : طبيبات جلدية براتب 1700 دينار ، وأطباء أطفال وحديثي الولادة وأطباء أشعة ، وجراحة تجميل،  وأمراض باطنية براتب 1500 دينار ، والخبرة سنتين بعد الماجستير والسن أقل من 55 سنة.

وتابع"سعفان" قائلا : إنه تتوافر بجانب الرواتب مزايا توفير المسكن ووسيلة الانتقال والإضافي والبدلات ، وتذكرة السفر ، وللوزارة جميع الصلاحيات في تصديق العقود وإنهاء التصديقات المطلوبة في بالتفويض في استقدام العمالة المصرية بدولة الكويت.  

وأوضح الوزير أن الطلبات تقدم إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجى، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر القاهرة، بالسيرة الذاتية، ومرفقا بها شهادة المؤهل والخبرة ، ولن تقبل أى طلبات غير مستوفاه للشروط المذكورة ، وسيتم تحديد موعد إجراء المقابلات مع لجان الاختبارات بالشركات الطالبة للمتقدمين فى وقت لاحق يتم إخطارهم به، وذلك في ديوان عام الوزارة وتحت إشرافها.

وأكد  أن مكتب التمثيل العمالي المصري بسفارة مصر بالكويت وفر هذه الفرص، في إطار دور مكاتب التمثيل العمالي بالخارج التابعة للوزارة، فى تسويق فرص العمل أمام العمالة المصرية لامتصاص الفائض في قوة العمل من خلال الاتصال بأصحاب الأعمال والمؤسسات المختلفة وترغيبها فى الاستعانة بالأيدى العاملة المصرية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز