بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

26 يونيو 2017 - 58 : 8   Facebook   Youtube  RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير التنفيذي
عبد الجواد ابوكب
البنك العربي الافريقي الدولي

عبدالله القزاز : بدأت حفظ القرآن وعمري 6سنوات، وختمته في 5سنوات

17 مايو 2016 - 14 : 9



حوار : محمد البربرى

 

قال عبدالله سعيد الحداد طالب بكلية الشريعة والقانون بدمنهور الفرقة الثالثة، الحاصل على المركز الأول على مستوى العالم في حفظ وتلاوة القرآن الكريم،بنين بدأت حفظ القرآن وعمري 6سنوات، وختمته في 5سنوات وعمرى 11 عام .

بوابة روزاليوسف حاورت ،عبدالله ، صاحب المركز الأول فى حفظ وتلاوه القرآن الكريم ، ذكور فى المسابقة العالمية التى أقيمت بماليزيا ،وإلى نص الحوار.

بداية حدثنا عن نشأتك ودراستك ومن شجعك على حفظ القرآن ؟

عبدالله سعيد القزاز طالب بكلية الشريعة والقانون الفرقة الثالثة بدمنهور وأقيم بقرية قومبانية لوقين مركز كفر الدوار محافظة البحيرة ،والذي شجعني على حفظ وقراءة ودراسة القرآن هو والدى ، منذ أن كنت طفل صغير ،لأن والدي خريج معهد قراءات  ومنذ أن فتحت عيني على الدنيا وجدتة يحفظنى ويوصينى على حفظ القران وهو الذى علمنى وحفظنى القرآن،أنا وأخواتى .

تأثرت بمن من الشيوخ والعلماء ؟

تأثرت بالشيخ صديق المنشاوى ،والشيخ مصطفى اسماعيل .

حدّثينى عن جائزة المسابقة العالمية بماليزيا ؟وكيف شاركت في المسابقة ؟

فى البداية اشتركت فى العديد من المسابقات المحلية وحصلت على المركز الأول وأجتازت الأختبارت وتم ترشيحى لتمثيل مصر بالسفر إلى ماليزياعن طريق وزارة الأوقاف وشاركت فى المسابقة وحصلت على المركز الاول على مستوى الجمهورية وهى التى رشحتنى للسفر للمسابقة الدولية بماليزيا وحصلت على المركز الاول على مستوى العالم بنين .

هل كانت لك مشاركات من قبل في مسابقات ؟

سبق وشاركت في العديد من المسابقات الدولية والوطنية، فشاركت في مسابقة شيخ الأزهر وحصلت على المركز الأول وشاركت فى مسابقة الكلية وحصلت على المركز الأول على مدار عامين متتالين .

ما هو شعورك عند سماع اسم مصر وحصولها على المركز الأول فى حفظ القرآن بنين وبنات ؟

كان لأبد من السجود لله شكراّ وده من فضل ربنا سبحانه وتعالى علينا جميعاً .

رساله من عبدالله وتوجهها لمن ؟

اقدم الشكر للمسئولين بوزارة الأوقاف لتأهيلى لتمثيل مصر أمام العالم واتمنى من الأسرة تنشأ الأطفال فى مرحله المهد على حفظ القرآن الكريم .

كان قد تم ترشيح الطالب عبدالله القزاز والطالبة ميادة محمود لتمثيل مصر فى المسابقو العالمية بماليزيا وحصدو المركز الأول بنين وبنات على مستوى العالم ،وحصلت ماليزيا على المركز الثانى ،وامريكا ولبنان على المركز الثالث .















التعليقات



سيعجبك أيضاً

  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك
صيدليات نورماندي
  • احدث المقالات
  • الاكثر قراءه
مركز الاورام جامعة المنصورة
كينج إم
مستشفي جلوبال كير