عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نادي سيدات الشارقة ينظم الدورة الثالثة من معرض إبريز للأناقة بداية يونيو المقبل

نادي سيدات الشارقة ينظم الدورة الثالثة من معرض إبريز للأناقة بداية يونيو المقبل
نادي سيدات الشارقة ينظم الدورة الثالثة من معرض إبريز للأناقة بداية يونيو المقبل

كتب - عبد الجواد محمود

أعلن نادي سيدات الشارقة عن تنظيم الدورة الثالثة من معرضه السنوي "إبريز للأناقة"، الحدث المتخصص بالأزياء والموضة والإكسسوارات، في الفترة من الأول وحتى الثالث من يونيو 2016، في قاعة "كنوز" بمقر النادي بالشارقة.



ويوفر المعرض، الذي ستعقد فعالياته هذا العام تحت شعار "تألقي بفعل الخير" من الساعة الثالثة عصراً إلى التاسعة مساءً، مختلف احتياجات المرأة من ملابس وحقائب ومجوهرات وهدايا، ضمن أجواء خاصة تم تصميمها لتناسب فكرة المعرض الذي يقدم مفردات الابتكار والإبداع في مجال الأناقة للسيدات من خلال مشاريع وعلامات تجارية موهوبة وطموحة.

ويشارك في المعرض  قرابة 31 عارضاً، يقدمون مجموعة متنوعة من المنتجات، تتضمن الفساتين والقفطان والعبايات، والأحذية، والعطور، والمجوهرات، وألبسة السيدات والأطفال استعداداً للشهر الفضيل.

وخلال الحدث، سيتم تخصيص ركن لبيع الحقائب النسائية الفاخرة المستعملة، والتي سيتم تحصيلها من خلال التبرعات المقدمة من السيدات في كافة أنحاء الإمارات، وسيعاد بيعها مع تخصيص ريعها بالكامل إلى جانب جزء من ريع المعرض ككل لمؤسسة القلب الكبير، التي أطلقتها قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة بهدف دعم الأطفال حول العالم.

وقالت خولة السركال، مدير نادي سيدات الشارقة: "يأتي تنظيمنا للنسخة الثالثة من معرض إبريز للأناقة، استكمالاً للنجاح الذي حققناه في دورتيه السابقتين، إذ نتوقع المزيد من النتائج الإيجابية لهذا الحدث الذي لاقى إقبالاً واسعاً من طرفي المشاركين والزوار، وأيضاً لمواصلة مساعينا في توفير مساحات متنوعة من الأنشطة والفعاليات على مدار العام تخدم رؤيتنا في أن يكون النادي وجهة السيدات الأولى في الإمارة".

وأوضحت مدير نادي سيدات الشارقة: "معرض "إبريز" حمل منذ انطلاقته الأولى خصوصية وميزة المكان والنوع والتوقيت، مما جعل منه منصة لإنطلاق الإبداعات ومقصداً سنوياً للسيدات من الشارقة وبقية الإمارات، وانطلاقاً من التزام النادي بمسؤولياته المجتمعية، قمنا بتخصيص جزء من ريع المعرض لدعم مؤسسة القلب الكبير؛ إلى جانب ريع الحقائب الفاخرة المستعملة، والتي من خلالها نفتح الباب أمام السيدات الراغبات بالتبرع بحقائبهن المستعملة لدعم الإنسانية".

وأضافت السركال: "أتوجه بالشكر لشركة الشارقة للبيئة (بيئة) على رعايتها الذهبية للمعرض، كما أشكر شركة الهلال للمشاريع وشركة غلف تينر بصفتهم الشركاء الاستراتيجيون، ونوجه الدعوة لجميع السيدات لاغتنام هذه الفرصة للمشاركة معنا في الحدث، الذي يحمل معاني الخير وقيمه النبيلة، ونتطلع للترحيب بهنّ بيننا في نادي سيدات الشارقة".

يذكر أن نادي سيدات الشارقة، أحد مؤسسات المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، دأب منذ تأسيسه عام 1982 على توفير مرافق وأنشطة ترفيهية وثقافية للسيدات والأطفال. كما ينظم باستمرار مجموعة من الفعاليات والأنشطة التي تدعم شؤون المجتمع والفنون والصحة، إضافة إلى الفعاليات الخيرية والمحاضرات والبازارات والمعارض والماراثونات والندوات والملتقيات بشتى أنواعها. 

ويعد النادي أحد أكثر المراكز الترفيهية الخاصة بالسيدات تفرداً في دولة الإمارات العربية المتحدة، إذ يعتمد مستويات عالية من الخدمة الرفيعة، وتم تجهيزه بمجموعة واسعة من الوسائل والتسهيلات، الأمر الذي استحق معه أن يُوصف بالأفضل من نوعه على مستوى الشرق الأوسط.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز