بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

28 ابريل 2017 - 17 : 8   Facebook   Youtube  RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
عبد الجواد ابوكب
البنك العربي الافريقي الدولي

"بوابة روزاليوسف"تحاورأصغر بطلة علي مستوي الجمهورية فى إلقاء الشعر الطفله" ندا": اتمنى دخول كلية الهندسة لحبي للخيال والفن

10 مارس 2014 - 57 : 9



حوار: حنان عليوه

هى طفله مصرية بريئة تحمل ابتسامة أمل لبكرة مغلفة بكثير من المعانى غذائها الروحى القراءة والرسم من خلال مكتبة او والدتها التى تساعدها على الحفظ كما ان والدها المهندس اصبحت شغوفة بمجال الهندسة وتحلم بدراستها وتعلو على سلم الخيال والفن والديكورات, وللمدرسة دور فى مشاركتها بمسابقات الشعر والفن.  

 
إنها الطفله" ندا أحمد المحلاوى" الطالبة  بالصف الثالث الإبتدائى بمدرسة مصطفى كامل إحدى ابناء مدينه بنها بمحافظة القليوبية والحاصله على المركز الأول على مستوى الجمهورية فى إلقاء الشعر بل وليس فقط وبالرغم من صغر سنها إلا انها تتميز بسعة الأفق وتعشق الطبيعة الخيالية ولذلك تتمنى ان تدرس بمجال الهندسة نظرا لحبها الشديد بالفن والديكورات والطبيعة الجذابة.

وقالت "ندا " احب إلقاء الشعر كما اجيد فن الرسم... حفظت العديد من قصائد الشعر.. كما قمت برسم العديد من الأشكال الطبيعية ورسوم كاريكاتير
كما شاركت فى برامج إذاعية , وحصلت على المركز الأول على مستوى الجمهورية فى إلقاء الشعر وذلك بقصيدة " وسئلت عن مصر"

ولم تقف ندى الى حبها لإلقاء الشعر بل وتتمنى ان تكون مهندسة لحبها بالرسم لآنه اقرب الى الخيال وعمل الهندسة يرتبط بالخيال والرسم, كما حصلت "ندى" على المركز الأول فى كى جى لقيامها برسم لطبيعة البحر على شكل " محيط وبه شعب مرجانية وأسماك"


كما تقضى كل اوقاتها فى الرسم ومشاهدة التليفزيون لتقليد الأشكال مثل "الكرتون" وتستعير كتب من مكتبة المدرسة وترسم مثلها.
وتساعدنها والدتها فى حفظ القصص القصيرة وقصص الشعر وتتابع معها نظرا لعدم قدرتها على القراءة الجيدة للنصوص وتراجع لها النصوص باستمرار والتى تعتمد فى حفظها على التكرار , كما ان المدرسة لها دور كبير فى تحفيذها على مواصله موهبتها وذلك بالمشاركة فى الأنشطة والمسابقات والتى حصلت على العديد من الجوائز من خلالها.

وتابعت" ندا " احب دائما اشاهد برامج التصميمات وتكوين افكار على سبيل المثال" قمت بتمزيق هيكل دبدوب وقررت تصميم نفس الشكل واخذت الفايبر الداخلى للقديم وجهزته واصبح دب جديد", كما اتابع الافلام التاريخية عبر التليفزيون والإنترنت.  
 
 






التعليقات



سيعجبك أيضاً

  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك
مستشفي جلوبال كير