عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

طموح برشلونة يصطدم بحلم الريال في نهائي كأس الملك

كتب - وكالات
عشاق الكرة الجميلة علي موعد مع الإثارة والمتعة الليله في التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة بمتابعة لقاء برشلونة مع غريمه التقليدي ريال مدريد في نهائي كأس ملك إسبانيا وحلم التتويج بالبطولة طوق نجاة للفريقين خاصة برشلونة صاحب الرقم القياسي في الفوز بها برصيد 26 لقبا بعد أن تلقي خسارتين موجعتين خلال ثلاثة أيام أدت إلي زيادة حدة الانتقادات الموجهة إلي خيراردو مارتينو " تاتا " المدير الفني للفريق.
 
وكانت الخسارة الأولي أمام أتليتكو مدريد في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي ليفشل الفريق الكتالوني في التأهل للدور قبل النهائي للمرة الأولي منذ سبع سنوات.. ويعاني برشلونة من عدة غيابات الليلة بعدما ضربت الإصابات مجموعة من لاعبيه خاصة في خط الدفاع حيث تأكد غياب جيرارد بيكيه بسبب عدم تعافيه من الإصابة التي لحقت به في ذهاب دور الثمانية بدوري الأبطال أمام أتليتكو.
 
كما تحوم الشكوك حول مشاركة مارك بارترا بسبب إصابته في لقاء غرناطة وهو ما ينطبق أيضا علي كارليس بويول الذي مازالت مشاركته محل شك رغم مشاركته في تدريبات الفريق أمس الأول.
 
ويحلم برشلونة وجماهيره باستعادة كبريائه وأن يستعيد نجومه مستواهم بعد ان ظهروا وكأنهم مجموعة من الأشباح الفترة الماضية خاصة ميسي و نيمار داسيلفا ونجوم وسط الملعب أندرياس أنييستا وتشافي هيرنانديز وسيسك فابريجاس.. بينما يبدو ريال مدريد الذي توج باللقب 18 مرة متأثرا أيضا بالإصابات التي طالت مجموعة كبيرة من نجومه علي رأسهم كريستيانو رونالدو الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم عن العام الماضي.. والذي تعرض لإصابة عنيفة أبعدته عن الفريق في مباراتي بوروسيا دورتموند الألماني في دوري الأبطال والميريا بالدوري الإسباني.. كما يغيب الجناح الأيسر مارسيللو وألفارو أربيلوا وخيسيه بسبب الإصابة أيضا.. ولاعب وسط الملعب الألماني سامي خضيرة الذي تعافي من إصابته الخطيرة بقطع في الرباط الصليبي.
 
 



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز