عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عقد الملتقي الخليجي الأول لدعم السياحة المصرية في مواجهة الإرهاب بالقاهرة الأربعاء

كتبت - ماهيتاب الخولى

يعقد بالقاهرة الأربعاء القادم الملتقي الخليجي الأول لدعم السياحة المصرية في مواجهة الارهاب بمشاركة رئيس الوزراء إبراهيم محلب ووزير السياحة ووزير الطيران وعدد كبير من المستثمرين المصريين و السعوديين والعرب. وقال د. ناصر الطيار نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات الطيار السعودية للسياحة والسفر أنه سيتم توزيع عدد من رحلات العمرة علي أسر شهداء الجيش والشرطة الذين ضحوا بحياتهم في سبيل حماية وأمن وطنهم الغالي مصر وأضاف الطيار أنه أثناء الملتقي سيتم توقيع اتفاقية شراكة بين "شركة الطيار" السعودية للسياحة والسفر، وشركة الهانون للسياحة المصرية برأس مال 200 مليون جنيه.



 
وذكر الطيار إن هذه الشراكة تهدف إلى وضع خطة طموحة لعودة مصر لمكانتها السياحة كمقصد سياحي، بعد توقف دام 3 سنوات، خاصة ونحن على مشارف موسم السياحة العربية ومهرجان السياحة العالمى بدبى.

وأضاف د. الطيار أن هدف الملتقي هو توضيح وتأكيد أن مصر بلد آمن وجاذب للاستثمارات العربية والعالمية ولن تؤثر عليه أي أحداث إرهابية هدفها زعزعة الاستقرار وترهيب المستثمرين وتعتبر شركة "الطيار السعودية" للسياحة والسفر واحدة من أكبر الشركات على مستوى الشرق الأوسط فى مجال السياحة، ولديها 351 فرعا على مستوى المملكة العربية السعودية و28 فرعا على مستوى العالم، بالإضافة إلى امتلاكها شركة النيل للطيران بالقاهرة برأس مال 200 مليون دولار

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز