عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الاهلى يهزم الدفاع الحسينى بالهدف الوحيد ويواجه المجهول فى المغرب

كتب - محمد القاضي

فوز صعب حققه الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى على نظيره الدفاع الجديدى المغربى بهدف مقابل لاشئ فى ملحق دور الـ16 لبطولة الكونفدرالية لتصبح مهمة الفريق شديدة الصعوبة فى التأهل لدور المجموعات خاصة أن الدفاع المغربى يحتاج للفوز بهدفين فقط للتأهل للدور التالي.



هدف اللقاء الوحيد أحرزه عبدالله السعيد فى الدقيقة 20 من عمر اللقاء الا ان لاعبى الأهلى لم يستغلوا فرصة تقدمهم فى تعزيز الهدف واحراز المزيد من الأهداف لكى يخوض الفريق مباراة العودة التى ستقام يوم 26 ابريل الجارى بمدينة الجديدة المغربية  بأريحية.

الأهلى قدم مباراة متوسطة المستوى وعاب لاعبوه البطء الشديد فى التحرك ونقل الكرة ما سمح للاعبى الدفاع فى التمركز الدفاعى أمام مرماهم بشكل جيد ليحولوا دون وصول مهاجمى الأهلى للمرمى وإن كان الأهلى لعب المباراة وهويفقد الجبهيتن اليمنى واليسرى واعتمد على الإخترلاق من العمق فقط ونجح عبدالله السعيد فى احراز هدف اللقاء الوحيد من خلال تمريرة هات وخد بينه وأحمد رءوف ليسددها الأول فى الزاوية العليا محرزاً هدف اللقاء الوحيد.

لاعبو الأهلى حاولوا الوصول لمرمى الفريق المغربى الا أنهم لم يستطعوا تحقيق هدفهم لكن يبقى ان الفريق الضيف لم يظهر بالشراسة والمستوى المتميز لكن يبقى أن الحالة الفنية المتواضعة للاعبى الأهلى لا تطمئن جماهيره لتجاوز الدور الحالى والتأهل لدور المجموعات.

وفى الشوط الثانى حاول محمد يوسف تنشيط هجومه فدفع بأحمد شكرى بدلاً من موسى ايدان واشرك من بعده السيد حمدى لكن عاب لاعبو الأهلى كالعادة بعد اعتزال محمد ابوتريكة ومحمد بركات غياب صانع الألعاب القادر على توصيل المهاجمين للمرمى.

محمد يوسف وقف عاجزاً امام الحالة المتواضعة للاعبيه لتبقى مشكلة الفريق فى صناعة اللعب وعدم وصول أى تمريرات بينية أو عرضية لمهاجمى الفريق ما ترتب عليه خروج المباراة بنتيجة الشوط الأول ليفوز الأهلى بهدف مقابل لاشئ.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز