عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"رأس الغول" يتصدر مواقع التواصل الإجتماعي

"رأس الغول" يتصدر مواقع التواصل الإجتماعي
"رأس الغول" يتصدر مواقع التواصل الإجتماعي

كتبت - ياسمين عباس

مع قرب انتهاء الثلث الثاني من سباق الدراما الرمضانية، تصدر مسلسل "رأس الغول" للنجم محمود عبد العزيز المشاهدات وعلامات الإعجاب والتعليقات، بفوارق ضخمة عن أقرب المسلسلات المنافسة.



وتُعد تقارير المتابعة لمواقع التواصل هي الأعلى مصداقية الآن في ظل عدم اعتماد قنوات التلفزيون المصرية باستطلاعات الرأي الخارجية.

وبعد عرض الحلقة الـ17 من المسلسل يوم الأربعاء الماضي، تصدر راس الغول اهتمامات الجمهور على موقع تويتر، حيث تداول مستخدمو الموقع تغريدات عن المسلسل تم نشرها في حسابات 8.7 مليون مستخدم خلال مساء الأربعاء فقط،
وبلغ معدل تداول التغريدات أكثر من 11.4 مليون بنفس الفترة، وهو أكثر من ضعف أقرب المسلسلات بالسباق الرمضاني.

وحتى أول 3 أيام من رمضان، تجاوزت التدوينات عن المسلسل رقم الثمانية ملايين في معدل الوصول لمستخدمي تويتر، كما تم عرض هذه التدوينات لأكثر من 22 مليون مرة، بدون أي تعليقات سلبية عن المسلسل.

تواكب هذا مع إطلاق النجم محمود عبد العزيز لحسابه الرسمي على تويتر قبل بدء رمضان بأيام، حيث يقوم بإدارته شخصيًا بشكل مباشر بعد توثيقه رسميًا لدى إدارة الموقع، وهو ما ساهم في انتشار ونجاح الهاشتاج الخاص بالمسلسل.

وتدور أحداث المسلسل حول "درويش" الذي يقع في يده هاتف مسروق يخص وزيرة الصحة، وأثناء محاولة إعادة الجهاز لها يتورط في سلسلة متشابكة من المأزق بسبب محتوى سري على الجهاز، وخلال محاولة هروبه يواجه الكثير من أشباح ماضيه الغامض.

"رأس الغول" بطولة محمود عبد العزيز، فاروق الفيشاوى، ميرفت أمين، لقاء الخميسي، رامى وحيد، محمد شاهين، وبيومى فؤاد، ومن تأليف وائل حمدي، وشريف بدر الدين، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج شركة فنون مصر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز