عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس العربية للتصنيع ووزيرة الإستثمار يبحثان تعزيز التعاون المشترك

رئيس العربية للتصنيع ووزيرة الإستثمار يبحثان تعزيز التعاون المشترك
رئيس العربية للتصنيع ووزيرة الإستثمار يبحثان تعزيز التعاون المشترك

كتب - عمر علم الدين

إستقبل  الفريق عبد العزيز سيف الدين رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع ة داليا خورشيد وزير الإستثمار .



وأشارالفريق سيف الى ان الزيارة في إطار تعميق التعاون والتواصل بين الهيئة والعديد من الوزارات والهيئات لدعم خطة الدولة في المشروعات القومية الكبري , فضلا عن أنها فرصة للتعرف علي إمكانيات ومنتجات الهيئة الصناعية المختلفة التي تنتجها في القطاعين المدني والعسكري وإمكانية التعاون ولتبادل الخبرات وزيادة فرص التعاون الدولي.

وأشاد سيف الدين بالمجهودات المتواصلة ل وزير الإستثمار مع كافة دول العالم تأكيدا للدورالمصري الناجح للقيادة السياسية المصرية وإنفتاحها للتعاون وجذب الإستثمارات  العربية والأجنبية من خلال توقيع العديد من الإتفاقيات ومذكرات التفاهم مع العديد من دول العالم .

و أشارت  خورشيد إلي أنه سيتم تعزيز التعاون مع الهيئة العربية للتصنيع في العديد من المجالات الصناعية , خاصة أنه هناك طلبا متزايدا من الشركات العالمية للإستفادة من الإمكانيات الصناعية المتطورة محليا لزيادة حجم الإستثمارات في المرحلة المقبلة , والهيئة العربية تمتلك أحدث خطوط الإنتاج والخبرات التصنيعية المتعددة.

وأعربت  وزير الإستثمار عن سعادتها بزيارة الهيئة العربية للتصنيع وبالغ تقديرها للمجهودات الضخمة التي تقوم بها تلك المؤسسة الصناعية العملاقة لدفع عجلة التنمية والإنتاج في كافة المجالات المختلفة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز