عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الرئيس يستقبل أمين عام جامعة الدول العربية بمناسبة اختتام مهام عمله‎

الرئيس يستقبل أمين عام جامعة الدول العربية بمناسبة اختتام مهام عمله‎
الرئيس يستقبل أمين عام جامعة الدول العربية بمناسبة اختتام مهام عمله‎

كتب - أحمد قنديل

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسى صباح اليوم الدكتور نبيل العربي أمين عام جامعة الدول العربية بمناسبة اختتام مهام عمله.  



وقد أعرب الرئيس خلال اللقاء عن تقديره البالغ للجهود الصادقة التي بذلها الدكتور نبيل العربي خلال فترة توليه أمانة جامعة الدول العربية، في مرحلة تاريخية صعبة وغير مسبوقة واجهت فيها الدول العربية ولا تزال تحديات جسيمة طالت كياناتها ومؤسساتها الوطنية ومقدرات شعوبها.

وأشاد  الرئيس بحرص الدكتور نبيل العربي على تكريس وقته وجهده وخلاصة خبرته القانونية والدبلوماسية لصالح خدمة القضايا العربية والدفاع عن مصالح الدول والشعوب العربية، فضلاً عن جهوده المُقدرة لتطوير الجامعة العربية وآليات عملها، لتصبح أكثر تعبيراً عن آمال وتطلعات دولها الأعضاء من شعوبٍ وحكومات في دعم أواصر العلاقات العربية ومواجهة التحديات المختلفة. وأعرب السيد الرئيس عن أطيب تمنياته للدكتور نبيل العربي بكل الخير والتوفيق، وبمواصلة عطائه في مختلف المجالات التي طالما أثراها بعلمه الغزير وخلقه الرفيع.

ومن جانبه أعرب الدكتور نبيل العربي عن خالص شكره وتقديره لثقة الرئيس ودعمه المستمر لجامعة الدول العربية، ولاسيما في ضوء تولي مصر رئاسة القمة العربية الحالية، وهو الأمر الذي كان له أثر بالغ في دعم مفهوم التضامن العربي وتعزيز العمل العربي المشترك في مواجهة التحديات التي تواجهها الدول العربية على كافة الأصعدة السياسية والاقتصادية والثقافية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز