عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

علي معلول: أعرف الكثير من نجوم الأهلي كحسام غالي وعاشور وفتحي

علي معلول: أعرف الكثير من نجوم الأهلي كحسام غالي وعاشور وفتحي
علي معلول: أعرف الكثير من نجوم الأهلي كحسام غالي وعاشور وفتحي

كتب - سيد علي

صرح "علي معلول" الوافد الجديد للنادي الأهلي أن مفاوضات القلعة الحمراء جرت بشكل مباشر بين مسئولى النادى الاهلى ووكلاء اعمالى، وأول من تحدث معي هو الدكتور عصام سراج الدين، المدير التجاري والتعاقدات بالنادي، وسارت الأمور بعد ذلك بشكل طبيعي لحين إتمام الإتفاق ثم حضرت إلى القاهرة لتوقيع العقود, لمدة تمتد إلى أربع سنوات.



وأكد أن المهندس محمود طاهر، رئيس النادي، بذل مجهودات رائعة للحفاظ على علاقة الناديين بشكل جيد، وأصر على أن أرحل من الصفاقسي بموافقة مسئوليه وليس عن طريق الشرط الجزائي فقط، حيث قام بالإتفاق مع مسئولي الصفاقسي على ضمي بشكل رسمي وبالطريقة التي تليق بحجم الناديين.

وأشار "معلول" أنه تلقي بخلاف عرض الأهلي عرضين آخرين من فرنسا، الأول من  نادي لوريان والآخر من نادي رين، بخلاف عرض  لكني في النهاية  اخترت الإنضمام للنادي الأهلي ، نظراً لحجمه في القارة السمراء وبإعتباره نادي القرن والفريق الأكثر حصولاً على البطولات القارية في العالم، فاللعب للأهلي فرصة عظيمة لأي لاعب يريد صناعة تاريخ لنفسه بالتتويج بالبطولات، ولهذا كان من الطبيعي أن أفضل عرض الأهلي عن أي عروض إحترافية أخرى حتى وإن كانت أوروبية.

وعن الدوري المصري أوضح "معلول" أنه لم يكن متابعا جيدا للدوري المصري، لكن بعدما تلقي عرض  الأهلي بدأ اهتمامه بمتابعة  ومشاهدة مبارياته خاصة مباريات الاهلى ، وقال أن الفريق يقدم مستوى جيد ويبذل مجهودا كبيرا ، لكن النتائج الاخيرة  لم تكن في صالحه ولا تعبر عن مستوى الفريق ، وأتمنى أن ينجح الاهلي في الفوز على الوداد المغربي يوم الأربعاء المقبل، في المباراة التي تجمعهما بالجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، من أجل الحفاظ على فرص التأهل للدور نصف النهائي.

وعن نجوم الأهلي صرح "معلول" أعرف الكثير من لاعبي الأهلي خاصة حسام غالي وحسام عاشور وعمرو جمال وأحمد فتحي, لكن لا تجمعنى صداقات بأي لاعب مصري سواء في الأهلي أو غيره من الأندية.

وأكد "معلول" أعلم أن اللعب للأهلي مسئولية كبيرة والمنافسة بين جميع اللاعبين ستكون لمصلحة الفريق، والأجدر والأفضل هو الذي سيحصل على ثقة الجهاز الفني للدخول في التشكيل الأساسي، والمنافسة ستكون شريفة وهدفها الوصول لأفضل مستوى، حتى تتحقق الاستفادة الكاملة للفريق.

وعن مسيرته قال "معلول":  بدأت مسيرتي الكروية فى تونس مع فريق الناشئين بالنادي الصفاقسي منذ أن كان عمري 11 عام، وتم تصعيدي للفريق الأول منذ عام 2008 واستمريت مع الفريق حتى قبل انتقالي للأهلي، وتقلدت شارة القيادة للصفاقسي.

وأوضح "معلول" أنه حصل على لقب هداف الدورى التونسي الموسم الماضي برصيد 16 هدفا وليس شرطا أن تكون لاعب مهاجم حتى تسجل الأهداف، ففي الصفاقسي كنت أحصل على حرية كبيرة فى التحرك داخل الملعب حتى أكون فعال وإيجابي في الناحية الهجومية، رغم أنني مدافع، وبفضل هذه  الأمر وتقدمي للأمام والتسديد على المرمى حصلت على لقب الهداف، وهذا اللقب أسعدني كثيرا، خصوصا وأنه توج مجهوداتي مع الفريق.

وإختتم "هداف الدوري التونسي" تصريحاته، أنه لم تسنح له الفرصة حتى الآن بالتحدث مع أي فرد من أفراد الجهاز الفني أو لاعبي الفريق، خصوصا وأنهم في المغرب حاليا ويركزون في مواجهة الوداد.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز