عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

«تيفيز» يرفض الإنضمام إلى صفوف نابولي

«تيفيز» يرفض الإنضمام إلى صفوف نابولي
«تيفيز» يرفض الإنضمام إلى صفوف نابولي

كتب - محمد يوسف

شدد الأرجنتيني كارلوس تيفيز ، على أنه سيستمر في اللعب لفريق بوكا جونيورز،  حتى لو انهالت عليه العروض المغرية من الأندية الأوروبية، ليضع حدا للتكهنات التي تحدثت عن رحيله الوشيك عن الدوري الأرجنتيني.



وازدادت في الأيام الأخيرة الشائعات حول مصير الهدّاف الأرجنتيني، لا سيما التي تتكهن باقتراب تيفيز من نابولي الإيطالي ليحل بديلا لمواطنه جونزالو هيجواين، والذي بات بدوره قاب قوسين أو أدنى من الانضمام ليوفنتوس مقابل 100 مليون يورو.

وردّ المهاجم المخضرم بشكلٍ شبه مباشر على الشائعة بقوله، "سأستمر هنا، سأظل أقاتل بجانب زملائي حتى لو جاء لي عرض من تشيلسي، أو نابولي، أو أي ناد آخر".

وأوضح تيفيز أن مسألة استمراره مع بوكا جونيورز لا ترقى إليها أي شك، "لقد تم التحدث عن الكثير من الأمور، أنتم من تصنعون الحكايات".

وكشف تيفيز خلال المؤتمر الصحفي أيضا أنه سيكون القائد الجديد لبوكا جونيورز بعد رحيل المدافع دانيل دياز.

وتابع، "كنت أحتاج لفترة لتجديد نشاطي من أجل ما هو قادم، لذلك طلبت من النادي راحة لمدة 3 أيام"، مشددا على إنه لم يفكر يوما في ترك ناديه، الذي يعد هو أحد أنصاره، وبدأ فيه مسيرته الاحترافية.

وعلى جانب آخر، وجه تيفيز انتقادات لاذعة لنفسه بسبب الحالة الفنية السيئة التي كان عليها خلال مباراتي فريقه في نصف نهائي بطولة كأس ليبيرتادوريس، معربا عن غضبه من نفسه لعدم تقديمه الأداء المنتظر منه.

واستطرد قائلا، "أنا غاضب من نفسي. لا يمكن لأحدهم أن يتألق إذا لم يفعل شيئا مختلفا، لأن الناس تنتظر هذا".

وقدم تيفيز أداء باهتا في مباراتي نصف النهائي اللتين لعبهما بوكا جونيورز أمام اندبيندينتي الإكوادوري، وانتهيتا بخروج النادي الأرجنتيني من البطولة الأكبر للأندية في أميركا الجنوبية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز