عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شاهد.. اللجنة الأوليمبية تخاطب الوادا والنادو لإنهاء أزمة إيهاب عبد الرحمن

شاهد.. اللجنة الأوليمبية تخاطب الوادا والنادو لإنهاء أزمة إيهاب عبد الرحمن
شاهد.. اللجنة الأوليمبية تخاطب الوادا والنادو لإنهاء أزمة إيهاب عبد الرحمن

كتب - سيد علي

خاطب مسئولو اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب، في بيان رسمي، كلًا من المنظمة الدولية لمكافحة المنشطات "وادا"، ورئيس الاتحاد الدولي لألعاب القوى، والمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات "نادو"، ومعمل تحليل المنشطات المعتمد بمدينة "برشلونة" بإسبانيا، واللجنة الأولمبية الدولية، والسفير المصري بإسبانيا، بضرورة بذل كل الجهد المتاح، حتى يتثنى سرعة تحليل العينة الثانية للاعب إيهاب عبد الرحمن، بمعمل برشلونة الدولي.
 



وطلب مسئولو الأولمبية، بالسماح بالقيام بتحليل العينة الثانية "B" في معمل آخر مفتوح خلال وقت معقول يمكن الممثل العلمي للاعب من أنهاء إجراءات الحصول على تأشيرة لدخول اسبانيا أو اختيار معمل آخر معتمد في إحدى الدول التي تسهل إجراءات الدخول إليها، وذلك دون مخالفة اللوائح المنظمة لهذا الشأن.

أم الطرح الثاني فهو، في حالة ضرورة الإلتزام بنفس المعمل المعتمد ببرشلونة، فتم عرض طلب بمدى امكانية استدعاء اقل عدد مسموح به من المساعدين لإجراء تحليل العينة الثانية "B"ـ أثناء فترة الإجازة وتم مخاطبة سعادة سفير جمهورية مصر العربية للمساعدة في هذا الأمر.
 

وأكدت اللجنة الأولمبية أنها على الاستعداد التام الفوري لقبول تنفيذ أي اقتراح يؤدي لحل هذا الأمر وأنهاؤه ومشاركة البطل إيهاب عبد الرحمن في دورة الألعاب الأولمبية التي نحن على مشارفها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز