عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس جامعة الإسكندرية يستقبل وفد من الجامعة الليبية الدولية

رئيس جامعة الإسكندرية يستقبل وفد من الجامعة الليبية الدولية
رئيس جامعة الإسكندرية يستقبل وفد من الجامعة الليبية الدولية

الإسكندرية - أسامة مرسى

استقبل أ.د. رشدى زهران رئيس جامعة الإسكندرية اليوم وفد الجامعة الليبية الدولية للعلوم الطبية برئاسة ا.د. محمد سعد امبارك رئيس الجامعة للاتفاق على تأسيس برامج تعاون أكاديمى بين الجانبين وتوقيع مذكرة شراكة علمية والإستفادة من خبرة جامعة الإسكندرية فى تطوير المناهج والبرامج التعليمية الطبية المختلفة على مستوى الدراسات العليا والاتفاق أيضاً على فتح مجالات جديدة للتعاون فى التخصصات التى يحتاجها سوق العمل كإدارة الأعمال وتكنولوجيا المعلومات .



وأشار د. زهران أن الجامعة ستشكل لجنة تنسيقية من الجانبين لوضع الخطة التنفيذية لتفعيل هذا التعاون على مستوى البكالوريوس والدراسات العليا وأوضح أن الجانبين يمكن أن يتعاونا فى المشروعات العلمية وإنشاء درجات علمية مشتركة ،

وأكد على حرص الجامعة على تنمية مهارات الطلاب عن طريق مركز تنمية قدرات الطلاب .

كما أكد رئيس الجامعة الليبية حرص جامعته على الاهتمام بالعنصر البشرى والاستثمار فيه عن طريق الاهتمام بالتعليم وأعرب عن رغبته فى التعاون مع  جامعة الاسكندرية لتنويع البرامج العلمية على مستوى الدراسات العليا لتشمل تخصصات جديدة .

حضر اللقاء أ.د. عصام الكردى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وأ.د. هشام جابر نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطــلاب وأ.د. ابراهيم لعبوطة الأستاذ بكلية الصيدلة والأستاذ علاء ثابت رئيس تحرير جريدة الأهرام المسائى .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز