عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مباحث البحيرة تنجح فى ضبط المتهمين فى قضايا الهجرة غير الشرعية بإدكو‎

مباحث البحيرة تنجح فى ضبط المتهمين فى قضايا الهجرة غير الشرعية بإدكو‎
مباحث البحيرة تنجح فى ضبط المتهمين فى قضايا الهجرة غير الشرعية بإدكو‎

البحيرة - محمد البربرى

تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة ، برئاسة اللواء علاء الدين شوقى ، مساعد وزير الداخلية ، مدير أمن البحيرة ، من إلقاء القبض على 8 متهمين في قضايا هجرة غير شرعية بمدينتي إدكو ورشيد، تنفيذا لقرار النيابة العامة.



وقال مدير أمن البحيرة، في تصريحات صحفية ، إن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية الأمن، بإشراف اللواء محمد خريصة، مدير المباحث الجنائية ، بالتنسيق وضباط مباحث الأموال العامة بالمديرية، برئاسة العقيد أحمد البنا، قد تمكنوا من ضبط 8 من المتورطين في وقائع هجرة غير شرعية برشيد وإدكو، تنفيذًا لقرار النيابة العامة، معلنا استمرار الجهود الأمنية لضبط كافة المتورطين في غرق مركب الهجرة غير الشرعية برشيد.

وأشار شوقى، إلى أن المتهمين المضبوطين هم "محمد. ح. ع"، صياد ومقيم في رشيد، وسبق اتهامه في قضية هجرة غير شرعية، و"عيد. ا. ت"، صاحب محل ومقيم في مركز رشيد، سبق اتهامة في قضية هجرة غير شرعية، و"أشرف. م. ع"، صياد ومقيم برشيد، وسبق اتهامه في قضية هجرة غير شرعية، و"محمد. ر. ف"، صياد ومقيم بإدكو، سبق اتهامه في قضايا هجرة غير شرعية، و"حسين. س. س"، صياد ومقيم بإدكو، وله محل إقامة آخر بالأسكندرية، وسبق اتهامه في قضايا هجرة غير شرعية، و"وائل. ك. م"، صاحب محل ومقيم بإدكو، وسبق اتهامه في قضايا هجرة غير شرعية، و"عيد. ح. س"، صياد ومقيم بإدكو، وسبق اتهامه في قضية هجرة غير شرعية، و"علاء. ا. م"، صياد ومقيم بإدكو .

وتكثف الأجهزة الأمنية بالبحيرة ، من جهودها لسرعة ضبط باقى المنهمين فى قضايا هجرة غير شرعية .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز