عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أحمد ناصر : برامج مسابقات المواهب فرصة كبيرة لأى موهوب

أحمد ناصر : برامج مسابقات المواهب فرصة كبيرة لأى موهوب
أحمد ناصر : برامج مسابقات المواهب فرصة كبيرة لأى موهوب

حوار - لميس عدلي

بحضر لأغنية وطنية جديدة بعنوان "بحاول من سنين"



المطرب أحمد ناصر، بدأ مشواره الفني في المرحلة الثانوية بفرقة "كورال منتخب البحيرة"، وحصل على المركز الأول في مسابقة "كنوز مصرية" على مستوي الجمهورية، وفي عام 2015 حصل على لقب أصغر مايسترو في مصر، وتألق بصوته في برنامج المواهب "ذا فويس"، وأخيرا قدم أغنية للرد على أغنية أنغام بعنوان "أنا اللي هكتبلك تعهد"، "بوابة روزاليوسف" ألتقت به وحرصت علي عمل حوار معه حول مشواره الفني وعن كواليس أغنية "أنا اللي هكتبلك تعهد"

ما هو مجال دراستك ؟

_ بدرس بكلية العلوم بالفرقة الرابعة جامعة دمنهور.

حدثني عن بداية مشوارك الفني ؟

_ بدايتي وانا في المرحلة الثانوية مع المدرب أحمد ربيع في فرقة "كورال منتخب البحيرة" وقدمت عدة حفلات، ثم قمت بتدريب الفرقة بعد المدرب أحمد وحصلت على المركز الأول في مسابقة "كنوز مصرية" علي مستوي محافظات مصر واخذت لقب أصغر مايسترو في مصر 2015 ثم برنامج المواهب "ذا فويس".

كلمني عن تجربتك في برنامج "ذا فويس" ؟

- اتصلوا بي من برنامج "ذا فويس" وبدأت بعمل اختبارات من ضمن عدد كبير من المتقدمين للمسابقة على مدار 4 شهور لإختيار 100 متسابق فقط والحمدلله وقع الإختيار علي ودخلت المسابقة وكنت اتمني أن أكمل.

هل تري أن برامج المواهب تتيح الفرصة لكل من له موهبه أن يكتشفها ؟

- بالتأكيد هي فرصة كبيرة لأى موهوب أن يستغلها لأن البرنامج بيتيح الفرصة أنك تظهر للجمهور ولكن الأهم أنك تكون عارف خطواتك بعد البرنامج.

ما هي الصعوبات التي واجهتك ؟

_ الصعوبات لكل الموهوبين اللي بتخرج من برامج المواهب وهي فكرة الإنتاج لأن صعب إننا في بدايتنا ننتج لأنفسنا.

هل تري أن شركات الإنتاج تقف بجانب المواهب الشابة ؟

_ شركات الإنتاج مع الوضع الحالي في مصر صعب إنهم يخاطروا من أجل مواهب شابة في بداية حياتهم، لذلك بيشتاغلوا مع النجوم الكبار لأنهم هيبيعوا وهذه الشركات معذورة لأننا أصبحنا بكثرة، ولكننا نحتاج إلي من يكتشفنا ويتبني مواهبنا.

هل تري أن التليفزيون المصري مقصر في تبني وإظهار المواهب الشابة ؟

_ نعم، مع إحترامي للتليفزيون المصري ولكنه "مش موجود على الساحة" مع وجود القنوات الخاصة برغم انه يستطيع أن يجدد من نفسه ويتبني مواهبنا، وهذه المواهب سوف تعيد المشاهد للتليفزيون المصري فأطالب أن التليفزيون المصري يسلط الضوء على مواهبنا.

ما هي أعمالك التي انتجتها ؟

_ قدمت 5 أغاني، "انسان برئ" أغنية فيلم قصير آخراج مصطفي كويلة، كلمات محمود سلامة،وألحاني، وتوزيع محمد مصطفي، وفي عيد الأم قدمت اغنية "البيت والدفا" كلمات محمد بشير، وألحاني، وتوزيع محمد مصطفي، وفي العيد الصغير قدمت "بعدنا كمل سنة" كلمات وألحان رامي زهران، وتوزيع محمد مصطفي ،وأغنية "مش ناسين" كانت لشهداء الكورة وهي كلمات محمد سامي، وألحاني بالإشتراك مع الملحن عاصم علاء، وتوزيع محمد مصطفي، وآخيرا ردي علي أغنية النجمة أنغام بعنوان "وانا اللي هكتبلك تعهد" كلمات رامي زهران، وحاليا بحضر لأغنية وطنية بعنوان "بحاول من سنين" كلمات محمد سامي، وألحاني وتوزيع محمد مصطفي .

كلمني عن فكرة ردك علي أغنية "أنغام" ؟

_ الفكرة جاءت من بعد حفلتي في افتتاح المهرجان الصيفي في أوبرا دمنهور، حيث قدمت وقتها 12 أغنية ومن ضمنهم أغنية "أكتبلك تعهد" للنجمة أنغام ففكرت اننا نرد علي الأغنية لان كلماتها "ظالمة الرجالة"، فكلمت الشاعر رامي زهران، وبالفعل بعد يومين كان كاتب الكلمات وبدأنا في تسجيل الأغنية والحمد لله الأغنية حققت نسبة استماع كبيرة.

ما هو رد فعل النجمة أنغام والكاتب بهاء الدين محمد والملحن إيهاب عبد الواحد؟

_ أشادوا بالفكرة والكلمات واللحن ومنتظر رأي الفنانة أنغام.

من الفنان الذي تتمني أن تقدم دويو معه ؟

_ حاليا النجمة أنغام ، واتمني أيضا عمل ديو مع الفنانة أصالة ومدحت صالح وهاني شاكر وخالد سليم وصابر الرباعي.

هل تفكر أن تعيد هذة التجربة والفكرة وترد على أغاني أخري ؟

_ ممكن ولكن بألحان مختلفة، وحاليا بنحضر لفكرة جديدة تشبه لفكرة أغنية ردى لأغنية أنغام وهنصورها في مصر وهتكون من إخراج مخرج كبير متبني الفكرة.

هل من الممكن أن تغني شعبي ؟

_ ممكن، بس شعبي يشبه لأغاني عدوية ومحمد رشدي ومحمد العذبي، أحب أن أقد أغاني لا يوجد بها اسفاف.

ما هو لونك المفضل في الأغاني ؟

_ أفضل اللون الطربي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز