عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

القبض على زوجة اخوانى تقدم نجلتها لراغبى المتعة بالعجوزة

القبض على زوجة اخوانى تقدم نجلتها لراغبى المتعة بالعجوزة
القبض على زوجة اخوانى تقدم نجلتها لراغبى المتعة بالعجوزة

كتب - محمد عمران

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الآداب بوزارة الداخلية، من القبض على شبكة للدعارة تديرها زوجة اخوانى ونجلتيه بمنطقة ميدان سفنكس بالعجوزة .

وكانت المعلومات قد وردت إلى اللواء أحمد عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب، تفيد قيام "نبيلة .ر ع" ، وشهرتها "ام عبدة " " ربة منزل بالاستعانة بنجلتيها "هدير وهاجر س ع " ، في في تكوين شبكة لممارسة للأعمال المنافية للآداب واستقطاب النسوة الساقطات وعرضهن على راغبي المتعة الحرام مقابل 3000 جنيه في الساعة الواحدة.

على الفور تم تشكيل فريق بحث ضم اللواءين وليد رشدي مدير ادارة النشاط الداخلية ، وأسامة عايش نائبي المدير لسرعة القبض على المتهمين في حالة تلبس.

وعقب تقنين الإجراءات، واستصدار إذن النيابة العامة، تمكن العميد عماد عكاشة رئيس قسم التحريات بالنشاط الداخلي والعقيد أحمد حشاد وكيل ادارة النشاط الداخلي والرائد سيد عبد الغفار الضابط بالادارة ، من مداهمة الشقة وتم ضبط المتهمين وراغب متعة عراقى الجنسية يدعى نوار ص أ ، وبنتفتيش الشقة عثر على مبالغ مالية ومنشطات جنسية ومواد مخدرة وتم التحفظ على الملابس الداخلية والخارجية للمتهمين.

واما رجال المباحث فجرت المتهمة الاولى مفاجاة واعترفت بانها زوجة اخوانى وان زوجها سلامة ع ح ، قتل اثناء احداث فض اعتصام رابعة العدوية كما اعترفت ابنتها بانها طليقة لعنصر اخوانى مقيم في الفيوم.

وحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.
 



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز