عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مباحث الآداب تضبط أكبر شبكة لتبادل الزوجات بالقاهرة

مباحث الآداب تضبط أكبر شبكة لتبادل الزوجات بالقاهرة
مباحث الآداب تضبط أكبر شبكة لتبادل الزوجات بالقاهرة

كتب - محمد عمران
ألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب بوزارة الداخلية، القبض على أكبر شبكة لتبادل الزوجات على مواقع التواصل الاجتماعي بمنطقة مصر القديمة.
 
بدأت الواقعة عندما وردت معلومات إلى اللواء وليد رشدي نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب مفادها قيام "عادل.ح" مهندس بترول، وزوجته" أمل.ع" موظفة، و"محمد.م" حاصل على دكتوراة في الاقتصاد والفلسفة البيئية، وزوجته "جيهان.ح" سكرتيرة بإدارة صفحة على الإنترنت لتبادل الزوجات داخل شقة بشارع متحف المنيل بدائرة قسم شرطة مصر القديمة.
 
ودلت تحريات العميد عماد عكاشة رئيس قسم التحريات بالنشاط الداخلي إلى أن هناك عدة أشخاص يترددون على الشقة المشبوهة لممارسة الجنس وتبادل الزوجات، وباخطار اللواء أحمد عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب، كلف بسرعة القبض على أعضاء الشبكة في حالة تلبس.
 
وعقب تقنين الإجراءات وبعمل العديد من الأكمنة واستصدار اذن من النيابة العامة، انتقلت قوة أمنية برئاسة العقيد أحمد حشاد وكيل إدارة النشاط الداخلي والمقدمون وليد طراف وشريف هلال وسيد عبد الغفار ضباط مباحث الآداب، وتم مداهمة الشقة وضبط المتهمين أثناء قيامهم بتبادل الزوجات وممارسة الجنس.
وبمواجهة المتهمين اعترفوا بإدارة صفحة على فيسبوك لتبادل الزوجات، من أجل المتعة وكانوا يقوموا بتصوير المقاطع المخلة واللقاءات الجنسية.
 
تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق بمعرفة المستشار أحمد وائل وكيل نيابة مصر القديمة وبإشراف المستشار محمد حسين رئيس نيابة مصر القديمة.



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز