عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

«صلاح» يسعى لمطاردة يوفينتوس وصدارة " خاصة "

«صلاح» يسعى لمطاردة يوفينتوس وصدارة " خاصة "
«صلاح» يسعى لمطاردة يوفينتوس وصدارة " خاصة "

كتب : محمود علوي




يلتقي نادي روما مع ساسولو مساء اليوم الأربعاء على ملعب مابي في إطار مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي الممتاز "سيريا آ".

ويدخل روما المباراة متواجداً في المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة الإيطالي برصيد 19 نقطة، بفارق نقطتين عن يوفينتوس المتربع على صدارة البطولة.

نجح المصري محمد صلاح لاعب روما في تسجيل هدفين لفريقه الحالي في شباك ساسولو، وذلك خلال مواجهتين الدورين الأول والثاني في النسخة الماضية من الدوري الإيطالي.

صلاح اعتاد على التسجيل في شباك ساسولو حتى قبل انتقاله إلى روما، حيث سبق وأن سجل لفيورنتينا أثناء تواجده مع الفيولا في مواجهة الدور الثاني من البطولة بفبراير عام 2015.

سباق الدوري الإيطالي مازال في مراحله المبكرة، إلا أن تعثر يوفينتوس في مبارتين أمام إنترناسيونالي وميلان على التوالي أدى إلى قلة فارق النقاط مع روما.

ويتطلع روما لتحقيق انتصاراً جديداً على ساسولو، مع انتظار تعثر ليوفينتوس أمام سامبدوريا، من أجل خطف صدارة المسابقة وزيادة المنافسة على المركز الأول بجدول الترتيب.

نجح محمد صلاح في تسجيل خمسة أهداف مع روما خلال المباريات التسع السابقة بالموسم الجاري للدوري الإيطالي، وهو ما وضعه في المركز الثالث بجدول ترتيب البطولة حتى الآن.

صلاح يرغب في مواصلة سلسلة أهدافه مع الذئاب من أجل مطاردة صدارة هدافي البطولة، والتي يتربع عليها زميله، إيدين دجيكو، بثمانية أهداف، ثم أربعة لاعبين لكلاً منهم ستة أهداف.

استطاع روما أن يتغلب على ساسولو بهدفين نظيفين في المواجهة الأخيرة بين الفريقين في الموسم الماضي، حيث سجل صلاح الهدف الأول قبل أن يضيف ستيفان الشعراوي ثاني الأهداف.

إلا أن مواجهة الدور الأول من الموسم الماضي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وذلك بعدما سجل فرانشيسكو توتي أول الأهداف، ليتعادل صلاح النتيجة بإضافة الثاني في ظل تأخر روما حينها بهدفين لواحد وذلك في إطار الجولة 10 من الدوري الإيطالي في تمام الساعه 08:45م بتوقيت القاهرة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز