عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

النائبة نادية هنري تشيد بمؤتمر الشباب بشرم الشيخ

النائبة نادية هنري تشيد بمؤتمر الشباب بشرم الشيخ
النائبة نادية هنري تشيد بمؤتمر الشباب بشرم الشيخ

كتب - حسن عبد الظاهر
قالت نادية هنرى عضو تكتل ٢٥-٣٠ ، إنها تثمن أهمية المؤتمر الوطنى للشباب فى فتح باب للحوار ، مع شباب مصر الذين يمثلون مستقبلها .
وأضافت نادية هنرى في بيان لها انها تتوقع أن يفتح الشباب المصري اهم القضايا بتفاعل إيجابي وتقديم روى وافكار في ملفات مثل التعليم والصحة والعمل وسوق العمل والبطالة .
واشارت نادية هنرى الى انها تتمنى ان يتم تفعيل المبادرة التى دعا لها الدكتور اسامة غزالى حرب بشان الافراج عن الشباب المحبوسين ممن لم يرتكبوا عنف .
وتابعت " اتمنى ان يتم تفعيل المبادرة بالفعل هذه المرة وان يتك عمل قوائم بكل المحبوسين ولم يرتكبوا اعمال عنف وكذلك سجناء الرأى وقضايا الحريات " لافتة الى انه لا يمكن للشباب المشارك ان ينسي زملائه الموجودين في السجون ، وأكدت انها تأمل فى ان يكون هذا المؤتمر بداية لتحقيق امال الشباب فى مطالب ثورتهم فى العيش والجرية والعدالة الاجتماعية وقالت نادية هنرى ما أتوقعه ان يكون هناك جرأة في الحوار فى عهد الرئيس الذي ساهم في التخلص من الاخوان واسترد ثورة الشباب التي كان تاجها هو الحرية .
وأضافت نادية هنرى أرجو ان تتحول كل الروي والأفكار الي خطوات عملية حتي لا يتحول الموتمر إلى ذكري ، وعلي الحكومة المشاركة ان تسمع وتفعل.



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز