عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مايا مرسي: حملة "بقوة ساندي بلدك" زارت ١١ محافظة لدعم الاقتصاد المصري

مايا مرسي: حملة "بقوة ساندي بلدك" زارت ١١ محافظة لدعم الاقتصاد المصري
مايا مرسي: حملة "بقوة ساندي بلدك" زارت ١١ محافظة لدعم الاقتصاد المصري

كتب - طارق نصر

صرحت مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة، أن حملة "بقوة ساندي بلدك.. بكره الخير جايلك" انتهت حتى الأن من زيارة ١١ محافظة بواقع ٨٣ قرية ونجع وحي، حيث بلغ إجمالي عدد الزيارات ١٠٢٣٨، ومازالت مستمرة في طرق أبواب منازل السيدات في باقي المحافظات.



وأشارت "مرسي" أن هذه الحملة تأتي مواكبة للأوضاع الاقتصادية التي تمر بها مصر في الوقت الراهن، وللقرارات الاصلاحية الاقتصادية التي اتخذتها الدولة والتى بحاجه إلى دعم ومساندة جميع المواطنين وعلى رأسهم المرأة المصرية.

وأكدت أن حملة المجلس تستخدم منهجية طرق الأبواب واللقاء المباشر مع النساء البسيطات في القرى والنجوع، وفتح حوار مبسط غني بالمعلومات حول ملابسات الأزمة الاقتصادية الحالية ومحاولة الدولة تخطيها بأمان وفي نفس الوقت تلبية احتياجات المواطنين وبكفاءة.

كما أشارت رئيسة المجلس أن الحملة تستهدف إرسال رسائل تطمينيه أنه هناك محاولات جادة من الدولة لضمان مستقبل حياة أفضل، وخير قادم يعم على الجميع، وهو مالم يتم دون مساندة الدولة بخفض الاستهلاك وضغط النفقات وتنظيم النسل.

وأوضحت "مايا" أن فريق عمل المجلس كان حريصا خلال الحملة على التواصل مع أكبر عدد ممكن من السيدات مع التركيز على القرى الأكثر فقرا وعوزا، كما حرصوا على اعداد رصد لبعض المشكلات التي تعاني منها السيدات بكل محافظة.

وأضافت أنه من خلال زياراتها لمحافظتي أسوان والمنيا وطرقها لمنازل عدد من السيدات البسيطات، لمست مدى ادراكهن للمشكله، وحبهن للوطن واستعدادهن للوقوف بجانبه دائما للمرور بالازمة الاقتصادية الأخيرة وجميع الأزمات، وهو ما يؤكد على ما تتمتع به المرأة المصرية من معدن اصيل وقوة واخلاص وتفاني لنصرة وطنها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز