عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مهاب مميش يمنح "القومي للمرأة" مقراً دائماً داخل هيئة قناة السويس

مهاب مميش يمنح "القومي للمرأة" مقراً دائماً داخل هيئة قناة السويس
مهاب مميش يمنح "القومي للمرأة" مقراً دائماً داخل هيئة قناة السويس

كتب - طارق نصر

زارت اليوم الدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة، مقر الهئية العامة لقناة السويس، يرافقها اللواء ياسين طاهر، محافظ الاسماعيلية، وذلك ضمن الزيارة التفقدية لوفد المجلس لمحافظة الاسماعيلية، وكان فى استقبالهما الفريق مهاب مميش رئيس الهيئة.



وفى كلمة الفريق مهاب مميش، أكد أن هذه الزيارة فريدة من نوعها ولها معنى كبير فى إثبات دور المرأة على أرض الواقع مشيراً إلى أن المرأة كان لها دور فى تمويل وحفر القناة الجديدة، وأكد أن قناة السويس هي تاريخ مصر شارك فى حفرها مليون نسمه، واستعرض الفريق مهاب مميش تاريخ قناة السويس، مشدداً على أن مستقبل مصر فى التنمية وسوف يبدأ من قناة السويس، فهي الأمل فى تطوير الاقتصاد المصرى.

وقد أعلن الفريق مميش عن إهداء فرع المجلس القومي للمرأة بمحافظة الاسماعيلية مقراً دائماً له داخل هيئة قناة السويس.

كما تضمن اللقاء عرض فيلم وثائقي عن تاريخ انشاء قناة السويس، وعرض آخر بعنوان "الحلم المصرى" حول مشروع التنمية بمنطقة قناة السويس ومشروع حفر قناة السويس الجديدة، وفيلم آخر أبرز دور المرأة فى التبرع لانشاء قناة السويس الجديدة.

وفى الختام أهدى الفريق مهاب مميش، الدكتورة مايا مرسي، درع هيئة قناة السويس، تكريما لدورها فى النهوض بأوضاع المرأة، وقامت الدكتورة مايا مرسي باهداء درع المجلس إلى الفريق مميش.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز