عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مانشستر يونايتد يسقط مجددا بالتعادل مع ايفرتون بالبريميرليج

مانشستر يونايتد يسقط مجددا بالتعادل مع ايفرتون بالبريميرليج
مانشستر يونايتد يسقط مجددا بالتعادل مع ايفرتون بالبريميرليج

واصل مانشستر يونايتد مسلسل نزيف النقاط في البريمييرليج بعدما عاد من ملعب مضيفه إيفرتون "جوديسون بارك" بتعادل إيجابي بهدف لمثله في إطار مواجهات الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي الممتاز بسبب خطأ من مروان فيلاني لاعب وسط الفريق.



وأنهى "الشياطين الحمر" الشوط الأول متتقدمين في النتيجة بالهدف الذي أحرزه المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش في الدقيقة 42 ، ليرفع رصيده لثمانية أهداف هذا الموسم ويقتسم المركز الثالث مع الثنائي إيدين هازارد، نجم تشيلسي، وجيرمين ديفو، قائد سندرلاند.

وجاء هدف التقدم لمانشستر بعدما استلم إبرا كرة بينية طويلة من الفرنسي أنتوني مارسيال ليستغل الخروج الخاطئ لحارس إيفرتون، الهولندي مارتن ستكلينبرج، ويلعب الكرة من فوقه لترتطم بالعارضة والقائم الأيسر وتسكن الشباك وسط محاولات يائسة من المدافع الأرجنتيني روبرتو فونيس موري للحاق بها.

بينما تمكن أصحاب الأرض من العودة في النتيجة في الدقيقة 88 بأقدام ليتون باينز من ركلة جزاء تسبب فيها البديل مروان فيلاني بعد دقائق من دخوله ملعب المباراة وضعها على يمين الإسباني ديفيد دي خيا.

وبهذه النتيجة تسقط كتيبة البرتغالي جوزيه مورينيو في فخ التعادل الإيجابي للمباراة الثالثة على التوالي، بعد التعثر في الجولتين السابقتين بالتعادل أمام كل من أرسنال وويست هام أيضا بنفس النتيجة (1-1).

ورفع المان يونايتد رصيده لـ21 نقطة يحتل بها المركز السادس.

في المقابل، فشل ايفرتون في تحقيق أي انتصار للمباراة الرابعة على التوالي، حيث يعود آخر فوز له في الجولة الـ10 عندما تغلب على ويست هام بثنائية نظيفة، ويضيف نقطة لرصيده ليصبح 20 في المركز الثامن.

وسيسدل الستار على هذه الجولة غدا الإثنين باللقاء الذي سيحل فيه هال سيتي، قبل الأخير بـ11 نقطة، ضيفا على ميدلسبره، السادس عشر برصيد 12 نقطة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز