عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأهلي ينهي صدامه مع المقاصة بهدف نظيف.. ويوسع الفارق إلى سبع نقاط

الأهلي ينهي صدامه مع المقاصة بهدف نظيف.. ويوسع الفارق إلى سبع نقاط
الأهلي ينهي صدامه مع المقاصة بهدف نظيف.. ويوسع الفارق إلى سبع نقاط

كتب - محمد يوسف

نجح النادي الأهلي، في تحقيق فوزا صعبا أمام نظيره مصر المقاصة، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد السلام ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة من الدوري المصرى الممتاز



. وبدأ اللقاء بحذر من لاعبى الفريقين، في محاولة منهما لفرض سيطرة مبكرة على منطقة وسط الملعب، واستطاع لاعبو الأهلي أن يخترقوا دفاع المقاصة بكرة بينية من منتصف الملعب، إلا أن الحكم احتسب تسللا على النيجيري جونيور آجاي.

ومع الدقيقة 22 احتسب الحكم إبراهيم نور الدين ركلة جزاء لصالح عبد الله السعيد، يتصدى لها ويسددها في شباك مصر المقاصة معلنا تقدم النادي الأهلي بالهدف الأول.

وفى الدقيقة 28، طالب لاعبو المقاصة احتساب ركلة جزاء بداعي لمس الكرة يد عبد الله السعيد، ولكن يرفض الحكم إبراهيم نور الدين احتسابها. فيما أهدر أحمد الشيخ لاعب مصر المقاصة فرصة هدف مؤكد بتسديدة في يد شريف إكرامى حارس مرمى النادي الأهلي بالدقيقة 33. بعدها، حاول لاعبو المقاصة الضغط لإحراز هدف التعادل إلا أن خبرات لاعبي الأهلي حالت دون ذلك لينتهي الشوط الأول بتقدم الأحمر بهدف نظيف.

ومع انطلاق الشوط الثاني، أهدر إيريك تراورى فرصة هدف التعادل إثر متابعة لكرة ترتد الكرة بعد تصدى شريف إكرامى حارس الأهلي، وسدد الكرة بعيدا عن المرمى.

ثم أنقذ "إكرامي" مرمى فريقه من هدف التعادل إثر كرة عرضية من لاعب مصر المقاصة بعد اختراق رائع لدفاع النادي الأهلي، ليهدر بعدها سعد سمير فرصة هدف ثان مؤكد أمام مرمى مصر المقاصة الخالى من حارس المرمى.

فيما أهدر مروان محسن لاعب الأهلي فرصتين محققتين أمام مرمى مصر المقاصة، الفرصة الأولى بعد رأسية خارج المرمى من كرة عرضية رائعة من عبد الله السعيد، لتمر بجانب القائم، فيما أضاع فرصة هدف آخر بعد مراوغة رائعة لحارس مصر المقاصة ولكن يسدد الكرة في جسد لاعب المقاصة.

وهدد وليد سليمان لاعب الأهلي، مرمى مصر المقاصة بتسديدة قوية بعد مراوغة رائعة للاعبى المقاصة أمام منطقة الجزاء. ويستمر تبادل الهجمات بين الفريقين لينتهى اللقاء بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف. وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد النادي الأهلي للنقطة 35 ويوسع الفارق لصالحه في الصدارة إلى 7 نقاط، مع مصر المقاصة الذي تجمد رصيده عند النقطة 28 في المركز الثاني.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز