عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالصور.. المدينة الشبابية بالعريش تستضيف فعاليات اليوم العالمي للإعاقة بمشاركة أبناء سيناء

بالصور.. المدينة الشبابية بالعريش تستضيف فعاليات اليوم العالمي للإعاقة بمشاركة أبناء سيناء
بالصور.. المدينة الشبابية بالعريش تستضيف فعاليات اليوم العالمي للإعاقة بمشاركة أبناء سيناء


نظمت مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء فعاليات اليوم العالمي للإعاقة بمشاركة ذوى الإعاقة من أبناء محافظة شمال سيناء،  وذلك بالمدينة الشبابية الدولية بالعريش.




حضر الفعاليات اللواء ا.ح سامح فهمى سكرتير عام المحافظة نيابة عن اللواء عبد الفتاح حرحور ، وإيهاب حسن عبد الوهاب– مدير عام مديرية الشباب والرياضة، فتحى راشد أبو حمده - مدير عام التموين، المهندس عاطف مطر عبيد – مدير عام مديرية الزراعة، الشاعر أحمد أبو حج-  سفير السلام العالمي،  ولفيف من مشايخ مديرية الأوقاف والأزهر الشريف، ونخبة من الصحافيين والإعلاميين وممثلي الجمعيات المعنية برعاية المعاقين،  والعديد من القيادات التنفيذية لمحافظة شمال سيناء، وعددا من أولياء أمور المشاركين في الفعاليات.


شدد اللواء ا.ح سامح فهمى سكرتير عام المحافظة على ضرورة تشجيع ذوى القدرات الخاصة ومنحهم الثقة بأنفسهم، مبيناً أن الدولة تولى اهتمام بتلك الشريحة.


وجه  إيهاب حسن الشكر لأسر المعاقين الذين شاركوا فى الفعاليات،  قائلاً هذا يومكم أن تفتخروا بإبنائكم المعاقين الذين يعطوا ويقدموا للمجتمع أكثر من غيرهم.


تحدثت الدكتورة ماجدولين الشعراوي - منسقة مكتب ذوى الإعاقة وقصار القامة التابع لوزارة الشباب والرياضة عن اهداف ورسالة مكتب ذوى الإعاقة وقصار القامة، مستعرضة الإنجازات والأنشطة التي قدمها المكتب في الفترة السابقة.


شملت الفعاليات فقرات فنية لذوي الاعاقة البصرية والحركية والسمعية، بالإضافة إلى الدبكة السيناوية، علاوة على تكريم فريق الذهني بنات الحاصل على المركز الثاني في المهرجان الكشفي "انا قادر بشكل مختلف" نوفمبر2016 والذي أقيم  بالإسكندرية بتنظيم وزارة الشباب والرياضة، كما تم تسليم درع من مديرية الشباب والرياضة للواء ا.ح سامح فهمى، وتم تكريم منسقة مكتب ذوى الإعاقة وقصار القامة بشمال سيناء .
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز