عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عمرو يوسف في ضيافة وسام بريدي في عاشر حلقات البرنامج الجديد

عمرو يوسف في ضيافة وسام بريدي في عاشر حلقات البرنامج الجديد
عمرو يوسف في ضيافة وسام بريدي في عاشر حلقات البرنامج الجديد

كتب - عبد الجواد محمود

يستضيف وسام بريدي في حلقة هذا الاسبوع (الثلاثاء 27 ديسمبر) من "أنت أونلاين" الممثل المصري الوسيم عمرو يوسف، فما هي أدوار البطولة التي يتميّز بها بين الوهم والواقع؟



عمرو يوسف، خطير في قراراته، يعرف جيداً ما يريد من حياته، وما يريده من مواقع التواصل الاجتماعي، وحضوره فيها مدروس، إذ ناهز عدد متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي ما يفوق ثلاثة ملايين متابع. وعلى الرغم من شهرته الواسعة، يصف نفسه بالشرقي المتخلف، فما هي إحداثيات هذا الموضوع؟

اختار الزواج من الوسط الفني، فارتبط بالممثلة "كندا علوش"، ما أثار زوبعة في الأوساط الإعلامية، فهل سرق الأضواء من حسن الرداد وإيمي سمير غانم؟ ولماذا شكر البعض علناً على الإشاعات التي تم تسريبها، وفي نفس الوقت لام البعض الآخر؟ وماذا قال عن خطيبته السابقة "مي نور الشريف"، وكيف خصّها بكل ما هو جميل خلال الحوار، وما هو سر الموضوع الذي كلما تطرق أحدهم إليه سالت دموع عمرو من دون تحكّم؟ أصرّ وسام على إعادة طرحه لمعرفة ما يخفي عمرو عن جمهوره، وعندما اعترف بالحقيقة سكت الاستوديو، وتأثّر الاثنان معاً...

يبث برنامج "أنت أونلاين" من تقديم وسام بريدي، مساء كل ثلاثاء، الساعة: 22:30 بتوقيت الإمارات، الساعة: 18:30 بتوقيت غرينتش، والإعادة الأربعاء الخامسة صباحاً، ومنتصف النهار، والسبت الساعة: 02:00 والساعة: 07:00 صباحاً، وعبر وسائل التواصل الاجتماعي (فيسبوك، تويتر، انستغرام، يوتيوب) / (EntaOnline)، وعبر خدمة "آوان".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز