عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لميس عدلى تكتب : لا تقترب أكثر من ذلك

لميس عدلى تكتب : لا تقترب أكثر من ذلك
لميس عدلى تكتب : لا تقترب أكثر من ذلك

كتبت - لميس عدلي

أعشق تلك العيون التي تتحدث في صمت، واتوه بين الغازك التي تحير تفكيري، واتعجب واتساءل في صمت أي نوع انت من البشر، فكيف تستطيع بعدة كلمات أن تشغل تفكيري بهذا الحد، فأصبحت أحب أن اراك، بتلك النظرات الغامضة المليئة بالسحر والانجذاب، ولكن قلبي يرفض أن يتحدث اليك، ليس كبرياءا مني، أو خوفا منك.



ولكن خوفا علينا من أوجاع الفراق التي تستطيع أن تطفئ بريق ولمعة تلك العيون التي تضئ عندما نتحدث معا، وكأنها نجمة ساطعة مضيئة في السماء ليلا، أتمني أن يكون الزمن غير هذا الزمن، ليتك أتيت في زمن غير هذا الزمن، الذي يسوده اعتقادات خاطئة، تقضي على كل شيئا جميلا، أترجاك أن تبتعد عني أيها المخلوق العجيب من البشر.

فقلبي المتكبر لا يستطيع تحمل ألم الفراق، التي سوف تصيبني عند الابتعاد عنك، فاني آراك مثل تلك المغناطيس الذي يجذب الأشياء اليه دون الشعور، أتعلم فانني اخشي من سرعة دقات قلبي التي تحدث عندما آراك.

وكأن قلبي يريد أن يخبرني، بأنني من المحتمل أن أحبك، اتعجب منك ياقلبي المتكبر، فأنت منذ فترة طويلة لم تسمح لأحد أن يوقعك ويجعل منك عاشق بهذه اللحظات السريعة الخاطفة، أتحدث اليك في صمت أيها المخلوق العجيب، وأقول لك.

فانت استطعت أن تفعل شيئا بقلبي لا يستطيع أحد أن يفعله، ولكن قلبي يحب هذه النوعية من المغامرات التي يسودها الكثير من الالغاز المحيرة، التي تجعل قلبي يموت شوقا لحلها، أحبك أو ربما سوف أحبك في يوما من الأيام.

ولكن أخشي عليك في الوقوع في حبي، فأنا شخصية عنيدة متكبرة غيورة، أعتقد انك من الصعب فهم تلك الشخصية المثيرة، فأنصحك بأن لا تقترب أكثر من ذلك، فمن الصعب أن تغوص في أعماق قلبي، لانه ملئ بالأشواك التي تجرح كل من يقترب منه.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز