عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لميس عدلي تكتب : الأنثى الحوتية

لميس عدلي تكتب : الأنثى الحوتية
لميس عدلي تكتب : الأنثى الحوتية

احذر أن ترتبط بالأنثي الحوتية، لأنك مهما بحثت عنها فتظل هي الأنثي التي لا تعرف عنها الكثير، لأنها تمتلك من الصفات المتناقضة الكثير والكثير، فهى غامضة ومتكبرة وغيورة وحنونة وعنيدة ومطيعة وقوية وضعيفة ورومانسية.



ولكن عندما تقع في حبك، فتكون أنت العاشق المحظوظ، لأنها ستأخذك معها في عالمها الذى سينسيك من أنت، ستذوب عشقا، وستشعر بأنك في غيبوبة لا تريد أن تفيق منها، فستأسرك بحنانها، وستخبئك داخل احضانها.

ستذوق الحنان الذى طالما حلمت به، ستعرف معها الحب، الذى تمنيت أن تعيشه وأنت تقرأ الروايات، وسوف تجعلك تشعر بأنك طفلها المدلل، وعشيقها المسيطر على قلبها وعقلها، وحبيبها التي لا ترى غيره.

ستجعل منك رجلا تفتقد عيونه الدموع، ستصبح معها مولودا جديد، سيفتح عيونه على عالم يعيشه معها، لا يعرف للخيانة والكدب والخداع طريق، مع أنثي الحوت، ستجد حياتك التى تبحث عنها.

فهى تعشق الرجل الذى يفعل لها المستحيل، والذى تشعر معه انها هى الوحيدة التى تمتلك قلبه، والذى يعرف كيف يدللها، فانها تعشق من يدللها، و تحب الامتلاك.

ولكنك ستشعر معها بأنك حرا طليقا برغم امتلاكها لك، ولكن احذر، أن تغضبها، أو تجعلها تغار عليك بقصد، فهى عندما تغضب، ستحول حياتك من حلم جميل، إلي كابوس، ستفيق منه وانت ضائع.

و حياتك مدمرة، بائسة، ستجعلك حينها تتمنى الموت، عجبا على تلك الأنثى الحوتية، التى تعرف كيف تجعلك سعيدا فى لحظات سريعة، وبائسا ضائعا عندما تغضب منك، فهنيئا لك أيها العاشق المحظوظ التى تحبك أو تعجب بك أنثى الحوت.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز