بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

26 يونيو 2017 - 55 : 8   Facebook   Youtube  RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير التنفيذي
عبد الجواد ابوكب
البنك العربي الافريقي الدولي

تكريم العاملين بشركة الصرف الصحى بالأسكندرية لجهودهم فى التعامل مع مياه الأمطار

2 يناير 2017 - 41 : 15



كتبت : هبة عوض

كرم الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، واللواء رضا فرحات، محافظ الإسكندرية، رئيس شركة الصرف الصحى بالمحافظة، وعدداً من العاملين بالشركة، لجهودهم فى التعامل مع مياه الأمطار، حيث تم تسليمهم شهادات التقدير.

وقام الوزير والمحافظ بزيارة مقر شركة صرف صحى الإسكندرية، حيث تم عرض جهود الشركة فى مواجهة الأمطار، والتعامل مع الصرف الصحى، ووجه الوزير الشكر لجميع العاملين فى الشركة فى كلمة أكد فيها أن العاملين بذلوا جهوداً كبيرة لمواجهة الظروف الجوية الصعبة، وتصريف مياه الأمطار هذا العام.

وأضاف: كنت حريصاً على التواجد معكم، وقد دخلت هذا المبنى منذ سنة تقريباً، بعد مشكلة غرق المحافظة، وأكدت يومها على ضرورة بذل جهد غير عادى، حتى لا تتكرر هذه المشكلة، ووجهت اللوم والنقد لنا جميعاً، على الرغم من كونها كارثة طبيعية، تحدث فى كل دول العالم، ولكن تكلمنا عن إدارة الأزمة، وتعاملنا معها، وهذا هو المهم، ولذا بذلنا جهداً كبيراً جداً سواء الجهاز التنفيذى لمياه الشرب والصرف الصحى، أو شركة الصرف الصحى بالإسكندرية، ووعدنا القيادة السياسية بإنهاء عدد من المشروعات ونجحنا فى ذلك، والحمد لله نتيجة للإدارة الجيدة، والمشروعات التى تم الانتهاء منها مرت الظروف الجوية الصعبة بسلام هذا العام، واعتقد أن المواطن السكندرى يشعر بذلك. 

وقدم وزير الإسكان الشكر للمحافظ لجهوده ومتابعته الدءوب من أجل إنهاء المشروعات العاجلة، سواء فى الأنفاق، أو الكورنيش، ومشروع الثلاثينى، وغيرها، التى تم الانتهاء منها قبل موسم الأمطار، مضيفا: نعمل حاليا على إنهاء عدد آخر من المشروعات، سواء الإحلال والتجديد، أو توسعة المحطات، لكى نقدر على مواجهة التغيرات المناخية، والزيادة السكنية، والتوسعات العمرانية، فلدينا 12 مشروعاً بتكلفة استثمارية نحو 2 مليار جنيه، وأهمها شبكة صرف صحى أبو تلات لأنها كانت منطقة غير مخططة، وهناك تنسيق كامل مع المحافظة للانتهاء من هذه المشروعات لحل معظم مشكلات الإسكندرية.

وأعاد الوزير توجيه الشكر للعاملين بالشركة، فمن يعمل يجب أن يجد التقدير والاحترام والشكر، فكما وجهنا اللوم سابقا، نوجه الشكر حاليا للجميع.

من جانبه توجه اللواء رضا فرحات بالشكر لوزير الاسكان وقطاعات الوزارة المختلفة على الجهود المبذولة فى الاسكندرية، منذ مشكلة العام الماضى، مؤكداً أن العاملين بشركة صرف صحى الإسكندرية بذلوا جهوداً غير عادية هذا العام، على الرغم من أن مياه الامطار مساوية تقريباً لما نزل العام الماضى، ولكن كان هناك إدارة للأزمة، وتنسيق وتعاون بين مختلف الجهات. 

وقرر المحافظ صرف 150 ألف جنيه للعاملين بشركة الصرف الصحى، مكافأة على جهودهم، ومثلها للعاملين بالأحياء، مشيراً إلى أن الإسكندرية عبرت بشكل آمن هذا العام، ومستمرون فى جهودنا لحل مشكلات الصرف الصحى بوجه عام بالمحافظة.

ووقع المحافظ، واللواء محمود نافع، رئيس شركة صرف صحى الإسكندرية، بروتوكول تعاون، تتولى من خلاله الشركة مسئولية التعامل مع مياه الأمطار، حيث إن شبكة تصريف الأمطار، والتعامل معها هى مسئولية المحليات.

 







التعليقات



سيعجبك أيضاً

  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك
صيدليات نورماندي
  • احدث المقالات
  • الاكثر قراءه
مركز الاورام جامعة المنصورة
كينج إم
مستشفي جلوبال كير