عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالصور..غلق 14 محل بدون ترخيص فى حملة مكبرة بدمنهور‎

بالصور..غلق 14 محل بدون ترخيص فى حملة مكبرة بدمنهور‎
بالصور..غلق 14 محل بدون ترخيص فى حملة مكبرة بدمنهور‎

البحيرة - محمد البربرى

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور ، برئاسة المهندس سعد غراب ، بالتنسيق مع مديرية أمن البحيرة ، بغلق 14 محل بدون ترخيص ، وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية لإغلاق ٣٩ أخرين لإدارتهم منشأة بدون ترخيص .



ونظم بعض أصحاب المحلات بمدينة دمنهور ، وقفة احتجاجية بعد غلق محالهم ، ورفع أصحاب المحال لافتات تطالب بفتح محلاتهم المغلقة نظرا لوجود بعض السلع التى من الممكن اتلافها .

وقام بعض أصحاب المحلات والنائب عصام الفقى ، عضو مجلس النواب عن دائرة دمنهور ، بمقابلة رئيس المدينة لإعطاء مهلة للسير فى إجراءات التراخيص ، واستثناء محلات السوبر ماركت الموجودة بها ثلاجات وبضائع يمكن اتلافها ، ووافق رئيس المدينة على الفور .

وأكد رئيس مدينة دمنهور على تشديد الرقابة على المحلات وغلق أى منشأه بدون ترخيص ، مؤكدًا على تقدم بعض أصحاب المحلات بطلبات لإجراء التراخيص ووافقت على السير فى التراخيص ، لأفتا إلى إنه يطبق القانون على الجميع ومن يتخذ السير فى الإجراء القانونى والترخيص تيسر له الإجراءات بناء على تعليمات الدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة .

وأشار رئيس المدينة إلى إنه لن يقبل بأى إبتزاز أو وقفات من شانها تعطيل سير العمل ولن يسمح بإدارة أى منشأة بدون ترخيص حفاظا على حق الدولة وحق المواطن .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز