بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

21 اغسطس 2017 - 31 : 23   Facebook   Youtube  RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير التنفيذي
عبد الجواد ابوكب
البنك العربي الافريقي الدولي

بالصور..غلق 14 محل بدون ترخيص فى حملة مكبرة بدمنهور‎

10 يناير 2017 - 33 : 16



البحيرة : محمد البربرى

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور ، برئاسة المهندس سعد غراب ، بالتنسيق مع مديرية أمن البحيرة ، بغلق 14 محل بدون ترخيص ، وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية لإغلاق ٣٩ أخرين لإدارتهم منشأة بدون ترخيص .

ونظم بعض أصحاب المحلات بمدينة دمنهور ، وقفة احتجاجية بعد غلق محالهم ، ورفع أصحاب المحال لافتات تطالب بفتح محلاتهم المغلقة نظرا لوجود بعض السلع التى من الممكن اتلافها .

وقام بعض أصحاب المحلات والنائب عصام الفقى ، عضو مجلس النواب عن دائرة دمنهور ، بمقابلة رئيس المدينة لإعطاء مهلة للسير فى إجراءات التراخيص ، واستثناء محلات السوبر ماركت الموجودة بها ثلاجات وبضائع يمكن اتلافها ، ووافق رئيس المدينة على الفور .

وأكد رئيس مدينة دمنهور على تشديد الرقابة على المحلات وغلق أى منشأه بدون ترخيص ، مؤكدًا على تقدم بعض أصحاب المحلات بطلبات لإجراء التراخيص ووافقت على السير فى التراخيص ، لأفتا إلى إنه يطبق القانون على الجميع ومن يتخذ السير فى الإجراء القانونى والترخيص تيسر له الإجراءات بناء على تعليمات الدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة .

وأشار رئيس المدينة إلى إنه لن يقبل بأى إبتزاز أو وقفات من شانها تعطيل سير العمل ولن يسمح بإدارة أى منشأة بدون ترخيص حفاظا على حق الدولة وحق المواطن .













التعليقات



سيعجبك أيضاً

  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك
  • احدث المقالات
  • الاكثر قراءه
مركز الاورام جامعة المنصورة
كينج إم
مستشفي جلوبال كير