عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فرج عامر لـ"لاعبي المنتخب": بأقدامكم تستطيعوا إسعاد المصريين، وأمال الشعب معلقة بيكم"

فرج عامر لـ"لاعبي المنتخب": بأقدامكم تستطيعوا إسعاد المصريين، وأمال الشعب معلقة بيكم"
فرج عامر لـ"لاعبي المنتخب": بأقدامكم تستطيعوا إسعاد المصريين، وأمال الشعب معلقة بيكم"

كتب - حسن عبد الظاهر

قال النائب فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة، أنه يتمني مزيد من النجاح للمنتخب المصرى في بطوله كأس الأمم الافريقية لاسيما بعدما اسعدوا الشعب المصرى بفوزهم علي المنتخب التونسي في المباراة الودية التي أقيمت بأستاذ القاهرة في إطار الاستعدادات لنهائيات أمم افريقيا، بقوله : " رفعتوا رآسنا ونتمني لكم النجاح والتوفيق .. وإحنا هنا لمساندتكم، ولدينا ثقة في الجهاز الفني ونتائجه الطيبة".



وأضاف عامر موجها حديثه للمنتخب المصرى بتحقيق النصر لإسعاد الشعب المصرى قائلا :  "بأقدامكم تستطيعوا إسعاد المصريين، وأمال الشعب معلقة بيكم".

وتابع عامر، " الفرحة إن شاء الله هتيجي بيكم، فلستم أقل من الأجيال السابقة التي حققت النصر لمصر،و ان شاء الله تفرحوا مصر كلها".

وحرص النائب مصطفي الجندى، رئيس لجنة الشئون الافريقية، علي توجية رسالة للمنتخب المصرى مفادها أنه سفراء مصر في أفريقيا، قائلا : " أنتم بوابتنا لأفريقيا مثلما كان الرئيس السابق جمال عبد الناصر، وإحنا محتاجينكم في افريقيا، ففي الوقت الذي نحارب من الكثير الإ أن أفريقيا دائماً تقف معنا وعمرها ما خانتنا".

وأضاف الجندى، موجها حديثه للفريق : " يقع علي عاتقكم مسئوليته كبيرة، وإن شاء هترفعوا الْعِلْم بفوزكم، وتتأهلوا لكأس العالم وربنا هيكرمنا بيكم، أنتم الحاجة الحلوة كشباب، والبلد بيكم هتوصل وتكمل"، موجها الشكر للآرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصرى.

وداعب الجندى، المنتخب بقوله : " سألوني هتجي بالجلبات ولا البدلة، قلت بالجلبيه لأن دا الوقت اللي هيتلبس فيه الزِّي الرسم

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز